أنواع الفساتين المثالية للحفلات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
أنواع الفساتين المثالية للحفلات

الفستان المثالي هو قطعة أساسية بالتأكيد ويكتمل بواسطة بوليرو صغير، اللمسة التي تجعلها أنيقة في المدينة قبل أي أمسية، يمكنك اختيار الخامات الفاخرة من التفتا، الساتان، الحرير أو الصوف الموسلين، على أي حال اختاري لوناً داكناً ويفضل الأسود إذا كان يناسبك، لكن احتفظي بالتطبيقات والتطريز المبالغ فيه لفساتين السهرة، هكذا وصف السيد ديور الفساتين المثالية ويعتبر هذا التصريح مروراً مثالياً للمناسبات والعشاء الأنيقة، مصنوع من التقدير الخالص والأساسيات، كان، على الأرجح، أول من حدد هذا النوع وأطلق عليه الاسم الذي لا يزال يحمله اليوم. 

اليوم، تخبرنا موضة خريف وشتاء 2021-2022 الجديدة، بدلاً من ذلك، التركيز على الترتر ومتابعة الخيال والحرية، خاصة في الوقت الحالي، في فترة الأعياد.

  • من بين الأنماط التي لا يمكن تفويتها، هناك تلك التي كانت في طراز الخمسينات من القرن الماضي، مع تنورة ميدي واسعة وصدر، فستان الساتان المنزلق هو أحد أروع القطع لهذا الموسم.
  • في إصدار بسيط أو مرصع بالترتر المتدهور وإدخالات التول، يمكن لأولئك الذين يحبون النمط الكلاسيكي الأكثر كلاسيكية اختيار الفساتين القطنية المطبوعة، مع تصميمات الأزهار والياقات، ليتم ارتداؤها أيضاً مع إكسسوارات متباينة
  • لا يمكن أن يكون الفستان الغمد مفقوداً أو مفسراً، تماماً كما في الماضي، مع قفازات أو ياقة من الريش ولكن ليس حتى أسلوب أكثر حداثة، يعتمد على التصاميم الحديثة للغاية والبسيطة.

فستان أحمر

لفي نفسك باللون الأحمر، بطريقة بورتريه ذاتي، يمنحك هذا اللون كل ما نريده في فستان الحفلات المثالي: الظل الموسمي ولمسة من التفتا ولمسة من التألق.

فستان بأكمام أوف شولدر

في الحد الأدنى وجدنا فستان كوكتيل أنيق وبسيط تماماً مثل المجوهرات الرقيقة المفضلة لديكِ إنه جاهز للشحن قبل صباح الكريسماس بوقت طويل، لذا يمكنك ارتداؤه في وقت لاحق ليلة رأس السنة.

فستان التُل

عندما يسأل الجميع عن المكان الذي وجدت فيه فستان التُل الملفت للنظر، ستقول إنه متواجد في العديد من الماركات الفاخرة. 

فستان ميدي 

إذا قمتي بإضافة فستان ميدي أنيق إلى خزانتك لحفلة ليلة رأس السنة الجديدة، فمن المرجح أن يصبح اختياراً على مدار العام لجميع الأحداث الرسمية الخاصة بكِ، هناك شيء ما حول التباين بين تقليم الريش العائم وشق الساق الحاد الذي لا يمكننا الحصول عليه بشكل كافِ لكن يأتي موسم الأعياد ويجعلنا نفكر به.

فستان محبوك 

بين الحياكة المنسوجة للجسم واللون المثالي، يعتبر فستان الحفلة المحبوك هدية فاخرة لنفسك ومن أكثر الفساتين المثالية للحفلات. 

فستان كاروهات 

مع الطبقات الأنيقة تحتها أو سترة من الصوف فوق كتفيك، فإن الكاروهات هو مدخل أقل وضوحاً لملابس الإجازات ولا يمكننا أن نقول لا لتلك الجيوب الفسيحة.

فستان متدرج

نظرة واحدة على هذا الفستان المتدرج وعرفنا أنه كان مخصصاً للدوران على حلبة الرقص مع زوج من الكعب المريح، لكن التصاميم الفضفاضة يمكن أن تتحول أيضاً إلى ملابس نهارية مع أحذية طويلة وسترة خفيفة.

فستان قصير مزين بالترتر

بعض أنماط العطلات لا تتأثر بالاتجاهات، فستان الترتر الصغير هو واحد منهم، سوف يتألق الترتر بالكامل تحت أي أضواء الحفلة. 

فستان ملفوف من المخمل

عندما تكون الحفلة غداً وتحتاجين إلى فستان جديد اليوم، يقول خبراء الموضة إن المخمل يبدو وكأنه ترف، لكنه يصل إلى أقل من 50 دولارا.

فستان ساتان 

تخيلها مع معطف من الفرو وحقيبة صغيرة لامعة إنه زي مثالي للحفلات ويمكنك وضعه معاً في دقائق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار