فساتين الحفلات التي تحتاجين لها للتألق في الكريسماس

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
فساتين الحفلات التي تحتاجين لها للتألق في الكريسماس

اقترب الكريسماس وأصبح على الأبواب ونحن نستعد لموسم من الليالي الكبيرة في المدينة وليالي كبيرة في استضافة الأشخاص الذين نحبهم، إذا كانت عروض أزياء خريف وشتاء 2023-2024 قد قدمت لنا أفكار لفساتين تستحق كل هذا العناء، فلا داعي للتراجع عن التألق هذا العام، لذا اعتمدي على الترتر والحرير وأضيفي جانباً من التول والمخمل، فيما يلي الفساتين لأساسية التي يمكنك الاستمتاع بها.

اختاري فستان بتصميم فاتن

يمكنك دائماً الاعتماد على الحرير أو الساتان لرفع مظهرك ويقوم القماش الفاخر بمعظم العمل الشاق من أجل إضفاء الحيوية على المظهر.

فساتين لامعة

إذا كنتِ لا تستطيعين أن ترتدي فستاناً لامعاً في الكريسماس فمتى يمكنك ذلك؟ ابحثِ عن الفساتين المرصعة بالجواهر والجليتر والترتر اللامع.

فساتين بتصميم كاب

تتميز الفساتين ذات غطاء الكاب بأنها انسيابية وسهلة الحمل لساعات طويلة، مما يجعلها أفكاراً مثالية لفساتين العام الجديد للحفلات التي يتم استضافتها خلال النهار والمساء، اختاري فستاناً أبيض اللون لإطلالة أنيقة دون عناء أو اختاري فستاناً أحمراً لإطلالة أكثر جرأة.

فستان أوف شولدر

تعتبر الملابس المكشوفة خياراً رائعاً لارتداء الحفلات لأفكار فساتين العام الجديد، هذه الفساتين سهلة التنسيق، مما يساعدك على الحصول على مظهر أنيق بسلاسة، صففي شعرك بتسريحة كعكة فوضوية أو نصف مرفوع واختاري حذاءً بطول الكاحل.

فستان أسود كلاسيكي

انظري، نحن نعلم أن الناس يحبون دفقة من الألوان في عيد الميلاد ولكن هنا في جون لويس نحن من أشد المعجبين بالفستان الأسود الصغير، ابحثِ عن فستان جيد وسوف يرافقك من مشروبات ما بعد العمل وحتى ليلة الكريسماس، انتبهي إلى الأقمشة وابحثِ عن الدانتيل والتول لمزيد من الدراما.

الفستان المخمل هو ملك حفلات الكريسماس

عند الحديث عن الأقمشة، يضيف المخمل لمسة من البهجة على الفور لأنه ملمس وفخم، بالإضافة إلى أنه يأتي مع ميزة الحفاظ على الدفء وسيساعدك على البقاء على مواكبة الموضة.

فستان بتصميم فاخر

الفساتين الفاخرة هي اختيارك الأمثل إذا كنتِ تبحثين عن أفكار أنيقة لفساتين حفلات الكريسماس، فساتين السهرة الأنيقة والرائعة تضفي لمسة من الفخامة على ملابسك وتجعلكِ تتميزين في وقت قصير! التزمي بالفساتين ذات الألوان الصلبة لأن جاذبيتها خالدة ولا يتعين عليكِ بذل الكثير من الجهد لإكسسواراتها.

اختيار أفضل فستان أسود لنوع جسمك

يعد اختيار المقاس المناسب لنوع جسمك أمراً بالغ الأهمية قبل الدخول في كيفية تصميم فستان أسود، قد يجذب الفستان الأسود المختار بعناية الانتباه إلى أعظم ميزاتك بينما يعزز أيضاً ثقتك بنفسك ويوفر تصميمات جميلة بغض النظر عن نوع جسمك، يبدأ فهم كيفية ارتداء الفستان الأسود باختيار الفستان الذي يناسب شخصيتك ويناسب ذوقك وراحتك ومناسبتك، مما يجعله إضافة مرنة وخالدة إلى خزانة ملابسك.

 ماذا يجب أن ترتدي في الكريسماس

الكريسماس هو الوقت المثالي لتجربة خزانة الملابس الخاصة بكِ والتعرف على أفكار مختلفة لفساتين العام الجديد، بعض العناصر التي يجب عليكِ التحقق منها تشمل الفساتين الضيقة  والجلدية والمعاطف الكلاسيكية.

ما هو أفضل خيار لارتداء الملابس للاحتفال بحفلة الكريسماس

إذا كنتِ ستذهبين إلى حفلة للاحتفال يوم الكريسماس، فاختاري فساتين ملونة نابضة بالحياة، بهذه الطريقة، ستحتفلين بالكريسماس ببهجة وأناقة، إذا كنتِ ترغبين في البقاء على الموضة، فحاولي استكشاف أفكار ملابس العام الجديد في الظل فيفا ماغينتا الأحمر القرمزي Viva Magenta وهو لون Pantone لعام 2023 وهو ظل داكن من اللون الأحمر القرمزي يوفر التوازن المثالي بين درجات الألوان الدافئة والباردة.

كيف يجب أن ترتدي ملابس الكريسماس

نظراً لأن شهر يناير هو شهر أكثر برودة، تأكدي من أن أفكار فستان حفلة الكريسماس التي تتضمن ملابس شتوية، يمكنك إضافة معطف أنيق أو سترة أو شال إلى ملابسك، بهذه الطريقة، يمكنك الحفاظ على دفئك دون المساس بالأناقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار