موديلات فساتين مناسبة للحفلات

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر 2021
موديلات فساتين مناسبة للحفلات

يعد ارتداء الفساتين التي تبدو جيدة تحت أي ظرف من الظروف، بغض النظر عن موسم السنة، عنصراً أساسياً في خزانة الملابس، إنها في النهاية واحدة من أكثر الملابس تنوعاً الموجودة، مرادفاً للأنوثة والرقى، يسمح بارتدائها مع مجموعة متنوعة جداً من الأحذية والإكسسوارات ومن ثم تظل تلك هي الصيحة في خريف وشتاء 2021-2022 صالحة خلال الموسم المقبل. 

جميع الفساتين يمكن أيضا أن توفر نفس المتعة لدينا القطع المفضلة الأخرى، إلا أنها سوف تضيف سحر، صحيح أنه خلال الأشهر الأكثر برودة في العام، تميل لوحة الألوان إلى اختيار درجات الألوان الداكنة والصامتة، فيما يتعلق بأنماط الربيع النابضة بالحياة، هذا ليس عائقاً أمام العثور على التصميمات المتميزة التي تحافظ دائماً على الهواء المؤقت. 

فساتين الترتر

لنبدأ بفساتين الترتر اللامعة أحد اتجاهات عام 2022 والتي تعد دائماً فكرة جيدة لملابس السهرة (على الرغم من أن المصممين يعلموننا أنه يمكن ارتدائها أيضاً خلال النهار بالتركيبات المناسبة)، من الفستان الطويل إلى الإصدار المصغر، ننصحك بالتركيز على درجات الألوان المعدنية، مثل الذهب والفضة. الآن بعد أن اقترب عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، دلل نفسك بفستان أحمر كاردينال رائع.

"الفستان الأسود الصغير" الكلاسيك

خزانة ملابس كلاسيكية يتم تحديثها وفقاً للاتجاهات: في اختياراتنا ستجد نماذج ذات ستائر وعدم تناسق وتصميمات ذات كتف واحد.

فساتين مخملية "قطيفة"

الفساتين الناعمة الملمس من المخمل تلبي الحسية في في أسلوب خفض التدريجي: الفتحات والجروح والدانتيل تظهر فقط أجزاء معينة من الجسم أو من التول، مما يجعله أكثر جرأة لثوب الليل.

فستان بنفسجي

أخيراً، لمسة من الليلك، أروع لون لخريف وشتاء 2021، تم اختياره لتتحدى الليالي الطويلة التي تنتظرك في عطلة نهاية الأسبوع.

فستان سترة

ما هو في المسافات المتوسطة من سترة، فستان وسترة هي سترة من نوع الثياب، هذه رهانات أنيقة يمكنك من خلالها التأكد من أنكِ سترتدين ملابس جيدة ليوم واحد في المكتب أو في موعد أو في الحقل، في الأشهر الباردة، يمكنك اختيار ارتدائها مع أحذية البوت العالية، كما اقترحت بوتيغا فينيتا لمجموعة ما قبل خريف 2021 واستبدالها بالصنادل أو الأحذية ذات الكعب العالي عندما يسمح الطقس بذلك. 

فستان قميص

بدلاً من البحث عنها في نسختها القصيرة، يمكنك اختيار قصات ميدي أو قصات طويلة لارتدائها في جميع أنواع اللحظات والمراهنة على الألوان المحايدة التي تضمن دوامها، واختاري حذاء أبيض.

 

فستان ميدي 

تتميز الفساتين ميدي في صيحات الموضة لصيف 2022 أيضاً بإحدى التصاميم الأنيقة بامتياز، لذا لن يكون من الصعب عليكِ اختيار واحدة، إذا كان الثوب مطبوعاً بأزهار ولكن بألوان محايدة، يمكنك التأكد من صلاحيته، يقترحهم مايكل كورس للموسم القادم بقصات مقطوعة وهي واحدة من الثوابت العظيمة التي رأيناها على المنصة لكل من هذا النوع من الملابس والبلوزات والقمصان والسراويل. 

فستان بنقش لبزهور

بالطبع  الزهور ليست حكراً على الربيع وهذا يتوقف على الأشكال والألوان كما أنها تفعل ذلك باللون الأبيض، سواء في تصاميم قصيرة أو طويلة مع طيات أو في فساتين بلا أكمام مع رباط قابل للتعديل عند الخصر لإبراز شكل مرتديها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار