أهم صيحات الموضة لعام 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يناير 2021
أهم صيحات الموضة لعام 2021
مقالات ذات صلة
صيحات الموضة لربيع وصيف 2021 التي لن نرتديها لموسم واحد
قواعد الموضة التي يجب ألا تتبعيها بعد الآن
مجموعة الكبسولة Dior Chez Moi لربيع وصيف 2021

عندما هز فيروس كورونا Covid-19 العالم العام الماضي، تغيرت حياتنا بين عشية وضحاها تقريباً، بدلاً من الذهاب إلى المكتب وتناول الطعام بالخارج مع الأصدقاء وارتياد السينما والمسرح، أصبحنا فجأة نتعلم كيفية خبز كيكة الموز، ومع ذلك تغيرت خيارات الأزياء أيضاً.

في الغالب، قضينا عام 2020 نرتدي ملابس غير رسمية مناسبة لـ Zoom، ومع محاولة الحفاظ على صحتنا ولايقتنا من خلال التمرين في المنزل، استعنا بالملابس رياضية، وهو ما انعكس في طريقنا للتسوق.

خلال فترة الإغلاق، باعت العلامة التجارية  Asos 188000 زوجاً من 4505 Icon بالإضافة إلى 760.000 زوج من الملابس الرياضية، بينما تشير بيانات Google إلى أنه بعد الإغلاق الثاني، ارتفعت مبيعات بيجامات النساء بنسبة 110%.

ولكن بينما يتطلع العالم نحو عودة اللقاح إلى الحياة الطبيعية، كيف ستتأثر الموضة؟

عمد العديد من مصممي الأزياء إلى كبح جماح تجاربهم المعتادة والإسراف أثناء عرض إبداعاتهم لعام 2021 على المدرج، وبدلاً من ذلك اختاروا إعطاء الأولوية للاختيارات العملية، ولأول مرة منذ فترة طويلة، بدت هذه الملابس وكأنها ملابس يجب ارتداؤها طيلة الوقت، كما أننا أصبحنا مولعين بالملابس المريحة والأنيقة، وهذا بالتأكيد سيؤدي إلى تغيير ممتع، لكن عام 2021 يتعلق بالحصول على مزيد من المرح.

نتوقع فيه رؤية أكماماً كبيرة ومنتفخة بطريقة مبالغ  فيها، وفساتين ملونة وإكسسوارات عالية الصوت. تعكس هذه الإضافات المعززة للمزاج المزيد من الإثارة والأمل للعام الجديد، دون التضحية بالراحة.

فيما يلي أهم صيحات الموضة التي يمكن توقع رؤيتها في عام 2021:

الأكمام المنتفخة Puff sleeves

أهم صيحات الموضة لعام 2021

ستكون الأكمام الطويلة المنتفخة أكبر وأكثر جرأة في عام 2021، كما هو موضح في عروض أزياء، وظهرت بها أيضاً الممثلة الأنيقة كاتي هولمز التي أكدت أنها من أشد المعجبين بها، هذه الصيحة يسهل دمجها في خزانة ملابسك، لذلك حتى الخزانة المحافظة ستكون قادرة على المشاركة.

ألوان الباستيل

أهم صيحات الموضة لعام 2021

من ألوان طلاء الأظافر الأرجوانية إلى الفساتين الملونة، لن تذهب ألوان الباستيل إلى أي مكان في الصيف المقبل، هذه الألوان هي الخيار الأمثل لفصل الصيف وتتناسب مع مجموعة متنوعة من درجات ألوان البشرة.

اختاري اللون الأخضر النعناعي البارد أو معطف الخندق كبير الحجم من اللافندر الناعم، والأفضل من ذلك، أنه يمكنك تجربتهما معاً في وقت واحد. ترفع البدلات والأشكال المنفصلة بدرجات الألوان الناعمة والزبدية جمالك العام وستظل واحدة من أكثر الأساليب أناقة للمواسم القادمة.

قبعات البيسبول

أهم صيحات الموضة لعام 2021

من المقرر أن تكون قبعة البيسبول الإكسسوار الذي لا غنى عنه لعام 2021.

تضمنت كل إطلالة في مجموعة صيف 2021 لمصمم سيلين Hedi Slimane قبعة، وقد شوهدت كل من Kaia Gerber و Meghan Markle و Gigi Hadid مؤخرًا وهن ترتدين هذا الإكسسوار القديم.

أزياء شبكية مثيرة Naughty netting

أهم صيحات الموضة لعام 2021

أحد الصيحات الأكثر جرأة لهذا العام، ظهرت الشباك عدة مرات على مدارج الربيع والصيف، بما في ذلك جيفنشي Givenchy وبربري Burberry وبرادا Prada.

وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتعامل الشارع الرئيسي مع هذا الاتجاه الأكثر جرأة بعض الشيء، ومن المتوقع انتشار الفساتين والقمصان وحتى التنانير الشبكية.

أهم صيحات الموضة لعام 2021

تم اختيار اللون الأصفر كأحد ألوان Pantone لهذا العام 2021 لأنه إيجابي منير.

من المتوقع أن نرى المزيد من هذا اللون الرائع مع صيحات الصيف، فكري في فساتين الملونة وحقائب اليد ذات الأحجام الكبيرة، اللون الأصفر هو لون ظهر على مر السنين، لذلك يمكن العثور بسهولة على هذه الصيحة في خزانتك.

Headscarves 

أهم صيحات الموضة لعام 2021

مستوحى من الخمسينات والستينات، يعود هذا الإكسسوار الأنيق بشكل كبير.

عصابة الرأس هو الطريقة المثالية لإضافة لمسة نهائية أنيقة إلى أي جماعة دون المبالغة في ذلك وهو عنصر كلاسيكي، اختاريه من تصميم حريري بزخارف نباتية أو أنماط معقدة ، أو اجعليه بسيطًا بألوان جريئة وأحرف كبيرة.

Slouchy denim

أهم صيحات الموضة لعام 2021

الجينز الضيق غير متواجد بقوة هذا العام، بينما يعود Slouchy denim، مع الجينز الفضفاض والبدلات التي من المقرر أن تكون كبيرة هذا العام، ربما السبب وراء ذلك أننا أمضينا الكثير من عام 2020 في بنطلونات رياضية، لكن الجينز المترهل يعطي مظهرًا أكثر أناقة دون فقدان أي راحة.

طبعات وتطريزات الزهور

أهم صيحات الموضة لعام 2021

نحن نعلم أن الأزهار تتفتح في الموضة كل ربيع، ولكن هذا العام عندما يتعلق الأمر بطبعات الأزهار، كلما كانت الأزهار أكثر جرأة كان ذلك أفضل.

لقد ولت المطبوعات الأنثوية اللطيفة في السنوات القليلة الماضية، مع الزهور القوية التي تؤثر على الحافة.