أهم صيحات الموضة من مجموعات ما قبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021
أهم صيحات الموضة من مجموعات ما قبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Simone Rocha لخريف 2021
مجموعة Carolina Herrera لخريف 2021
مجموعة Khaite خريف 2021

فقط لأنك كنتِ ترتدين نفس الملابس منذ مارس لا يعني أنه لم تكن هناك تغييرات موسمية في صيحات الموضة، لقد تخطت بعض العلامات التجارية آخر شهر للموضة، بينما قرر البعض الآخر التخلي عن التقويم التقليدي معاً ولكن لا يزال العديد منهم يتقدمون مجموعاتهم وهو ما يقودنا إلى ما قبل خريف 2021 وهو موسم مربح تقليدياً، إن لم يكن حقيقياً من الناحية الفنية.  

أطلق مصممو الأزياء مجموعاتهم لما قبل الخريف منذ أواخر العام الماضي ونحن الآن قادرون على التعرف على الموضوعات الرئيسية وأهم صيحات الموضة لعام 2021.

لا تزال الراحة أساسية، حيث يستمر الناس في البقاء في منازلهم وسط جائحة عالمي مستمر وهذا يترجم إلى كل من الصور الظلية التي نراها تظهر مراراً وتكراراً بالإضافة إلى الأقمشة الرئيسية، تعكس الأزهار الأوقات التي نعيش فيها، لكن لون الموسم يشعرنا بالتفاؤل أيضاً.  

اطّلعي على أهم صيحات الموضة من مجموعات ما قبل خريف 2021 في صالات العرض أدناه. 

بيجامات أنيقة

بيجامات أنيقةلن يكون مفاجئاً أن تتوقع الماركات العالمية أن يرغب العملاء في ارتداء ملابس مريحة (ولأسلوب حياة في المنزل) حتى في عام 2021، لذا فهم يقترحون مجموعة من البيجامات الفاخرة خلال النهار ولن تشعري بالغرابة عند ارتدائها.

  • ظهرت موديلات البيجامات الفاخرة مصنوعة من الأقمشة الحريرية وبوبلين القطن المخطط وحتى الأزهار الداكنة (اتجاه كبير آخر قبل خريف 2021).

نقش الزهور الداكنة

نقش الزهور الداكنةكيف يستمر المرء في تحديث واحدة من أكثر النقوش الكلاسيكية والمتوقعة في صيحات الموضة؟ ظهرت الأزياء بألوان تتطابق مع نظرتنا العامة للإيماءات على نطاق واسع، بالنسبة إلى ما قبل خريف 2021، يعني هذا أن الأزهار تبدو أغمق قليلاً وأكثر مزاجية، فكري في اللون الأحمر مع الأسود والوردي الباهت مع الرمادي والقشدي و الأحمر البرغندي.

بدلات رسمية

بدلات رسميةإذا كنتِ تريدين بالفعل أو تحتاجين أن تتناسب إطلالتك مع العمل من المنزل، فقد قام المصممون بتقديم مجموعة من البدلات الرسمية الملاءمة ويوسعون الساقين ويضمنون أن المجموعة تشعرك بالراحة تماماً مثل بقية ملابسك المنزلية.

أزياء جلدية

أزياء جلديةتشتهر العلامات التجارية مثل سالفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo ونانوشكا  Nanushka بأزيائهم الجلدية، لكن العديد من المصممين الآخرين يميلون أيضاً إلى الجلود الناعمة المكسوة على المعاطف والفساتين والسراويل وحتى البدلات في مجموعات ما قبل خريف 2021.

جوارب ملونة

جوارب ملونةإذا كان علينا ارتداء الجوارب، فسنستمتع معهم، هكذا يقول مصممو الأزياء الذين يشتركون جميعاً في تقديم الجوارب بطبعات كبيرة ملونة وأنسجة مبتكرة لما قبل خريف 2021.

أصفر زاهي 

أصفر زاهي ليست كل أيام ما قبل خريف 2021 قاتمة: يتجه الكثير من مصممو الأزياء إلى ألوان أكثر إشراقاً وتلفت الأنظار وخاصة اللون الأصفر (أخبرنا معهد بانتون للألوان أن نتوقع هذا).

شورتات محبوكة

شورتات محبوكةما لم تنشري صورك لكِ على وسائل التواصل الاجتماعي بانتظام، فليس هناك احتمال كبير أن يرى الكثير من الناس ملابسك اليومية، فلماذا لا تجربي بعض القطع الأخرى التي لم تعتادي عليها، على سبيل المثال: الشورتات المحبوكة إذا كنتِ مهتمة، يمكنك تجربتها في المنزل.