أهم 7 حيل للحصول على مكياج بدون مكياج

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2018 آخر تحديث: الأحد، 11 فبراير 2018
أهم 7 حيل للحصول على مكياج بدن مكياج

هل تعلمين أن تطبيق مكياج بدون مكياج هو أمر صعب للغاية؟  وكما يتطلب الكثير من الوقت وبالأخص في الليل، والأهم بأنه يتطلب تطبيق مواد تجميلية خاصة، ولذا تعرفي معنا على أهم 7 حيل للحصول على مكياج بدون مكياج عبر السطور القادمة..

أهم 7 حيل للحصول على مكياج بدون مكياج

كوني على ثقة بأنك إذا قمت بتطبيق هذا الحيل سوف تبهرين جميع من حولك ببشرتك المتوهجة والطبيعية وسوف يسألك الجميع عن أسرار جمال بشرتك بعيداً عن منتجات التجميل التي اخترتها بإتقان!

وظفي الكونسيلر لإخفاء العيوب في البشرة

تعتبر البشرة الخالية من العيوب ضرب من الخيال إلا أن مكياج بدون مكياج يمنحك هذه الإطلالة بكل ثقة، وكل ما تحتاجينه هو اختيار الكونسيلر المطابق للون بشرتك وتطبيقه تحت عينيك على شكل مثلث متساوي الساقين زاويته للأسفل وكذلك حول حواف وسط الأنف وفي ذقنك، وبالإضافة إلى تغطية أي بقع حمراء أو تصبغات جلدية.ون.

انتقي مرطب ملون لترطيب بشرتك في حال تطبيقك مكياج بدون مكياج

نحب أن نقول لك بأنه مهما كان كريم الأساس الخاص بك رائعاً فهو لن يعطيك إطلالة مكياج بدون مكياج على الإطلاق لأنه ببساطة ثقيل، ولذا فإننا ننصحك باختيار مرطب ملون خفيف الذي سينسكب على بشرتك بسلاسة وكما سيسمح لها بالتنفس لتبدو منتعشة ونضرة فوراً، ولكن اختاري المرطب المناسب لطبيعة بشرتك فالبشرة الجافة تحتاج مرطب ملون محمل بمكونات مرطبة أما إذا كانت بشرتك دهنية فننصحك بنتقاء مرطب ملون غير لامع، وكحل أبسط امزجي القليل من كريم الأساس المفضل لديك مع كمية متساوية من المرطب المفضل لديك. 

أخفي العيوب بطريقة صحيحة عند تطبيق مكياج بدون مكياج

تظن الكثيرات بأنه كلما زاد عدد طبقات الكونسيلر كلما كانت النتيجة أفضل وللأسف نخبرك بأن هذه المعلومات خاطئة ووحدها كفيلة لتمير إطلالة مكياج بدون مكياج، ولذا قومي بانتقاء خافي للعيوب بتغطية كاملة وفي الوقت نفسه يحتوي على مرطب وللتأكد من أن مخفي عيوبك يطابق هذه الصفات فإن نقاط قليلة منه يجب أن تقوم بتغطية الحبوب الثائرة في وجهك، ويجب تطبيق الكونسيلر بعد تطبيق المرطب الملون ومن ثم توزيعه على البشرة بانسجام وتركه ليجف مدة 5 دقائق. 

أهم 7 حيل للحصول على مكياج بدون مكياج

انتقي أحمر الخدود ذي القوام الكريمي أو الهلامي

تعتبر بودرة الخدود من أسباب تدمير مظهر مكياج بدون مكياج أيضاً، وإذا كنت لم تتجرئي بعد على انتقاء أحمر الخدود الكريمي لخوفك من زيادة لمعان البشرة الدهنية فقد أضعت على نفسك الكثير فلمسة خفيفة من هذا الكريم على خدودك كفيلة بأن تدوم طويلاً ولن تسبب لك أي لمعان وسوف تدوم حتى لو كان العرق يتصبب من وجهك. 

املئي الحاجبين بحذر شديد

نعم! أنت قادرة على ملء الحاجبين عند تطبيق مكياج بدون مكياج شرط أن يكون مطابق تماماً للون شعر حاجبك وأن تكتفي بملء الفراغات فقط دون رسم الحاجب بالكامل. وإبدئي بالقليل ولا تضغطي على قلم الحواجب بل ارسميها كما ترسمين الشعر تماماً.

أهم 7 حيل للحصول على مكياج بدون مكياج

ضعي ماسكرا سوداء رقيقة

ابتعدي كلياً عن الماسكارا التي تساعد في تكثيف الرموش واختري الماسكرا الناعمة وهنا سوف يساعدك آلة ثني الرموش على الحصول على

نظرة ساحرة وطبيعية للغاية. وفي المقابل لا ننصحك بتطبيق كحل أسود أو أبيض داخل عينيك وإذا كنت تمتلكين قلم نيود بنفس لون بشرتك فقومي بتطبيق لمسة خفيف منه تكاد لا ترى. 

أبقي أحمر الشفاه جانباً وتوجهي إلى بلسم الشفاه الخفيف فقط

قد تغريك فكرة تطبيق لون نيود في مكياج بدون مكياج إلا أنك سوف تكونين محظوظة إذا وجدت لون نيود نصف لامع ويطابق تماماً لون شفاهك، أما إذا لم يحالفك الحظ فأن بلسم شفاه ناعم وزهري خفيف سيفي بالغرض. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار