أفضل الطرق للحصول على مكياج بناتي مميز

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2018
مكياج بناتي مميز

تعرفي على أفضل الطرق للحصول على مكياج بناتي مميز، وتألقي به في كلّ إطلالاتك بطريقة راقية ومميزة.

شاهدي أيضاً: شابة حسناء ولكنها لا تستطيع الظهور بدون مكياج..اكتشفوا السبب في هذه الصور!

مكياج بناتي لبناني

مكياج بناتي لبناني

بعد أن توزعي كريم الأساس على كامل وجهك، وتثبتيه بالبودرة، ابدئي بمكياج عينيكِ، وزعي طبقة خفيفة من ظلال العيون الأبيض على كامل الجفن، ومن ثم ارسمي خط بمحاذاة رموشك العلوية باستخدام الكحل الأسود، وحددي العين من الداخل أيضاً بالكحل، ثم ضعي القليل من ظلال العيون الأبيض على زاوية العين الداخلية، بعدها كثفي رموشك بالماسكارا. استخدمي البلاشر المشمشي على وجنتيكِ، وطبقي الروج الوردي على شفتيكِ.

مكياج بناتي خفيف

مكياج بناتي خفيف

وزعي ظلال العيون الأبيض على كامل العين وتحت الحاجب، ثم قومي باستخدام درجة نيود من ظلال العيون وطبقيها على طول عظمة الحاجب، بعدها استخدمي نفس لون الظلال وطبقيه تحت خط الرموش السفلية بدون أن تصلي إلى زاوية العين، بعدها حددي العين من الداخل بالكحل الأسود، وكثفي رموشك بالماسكارا. أخيراً ضعي لمسة برونزية من البلاشر على وجنتيكِ، واستعيني بلون مشرق من الروج.

مكياج بناتي ناعم

مكياج بناتي ناعم

ابدئي بتوزيع ظلال العيون البيج على كامل الجفن المتحرك، ثم خذي ظلال العيون البني اللامع ووزعيه على زاوية العين الخارجية، وعلى امتداد عظمة الحاجب وتحت الرموش السفلية، ثم حددي العين من الداخل بالكحل الأبيض، وانهي مكياج عيونك بالماسكارا. طبقي البلاشر البرونزي على وجنيكِ، واستخدمي الروج المشمشي الفاتح.

مكياج خفيف للبنات السمر

مكياج خفيف للبنات السمر

بدايةً طبقي ظلال العيون الأبيض على كامل الجفن وتحت الحاجب، بعدها اختاري درجة بنية من ظلال العيون وضعيها على عظمة الحاجب، ثم حددي الجفن بالآيلاينر الأسود، وحددي العين من الداخل بالكحل الأبيض، بعد ذلك استخدمي الماسكارا على رموشك. بالنسبة للبلاشر اختاري درجة برونزية تليق بلون بشرتك، واعتمدي روج أحمر بارز.

مكياج بنات مراهقات

مكياج بنات مراهقات

لن تحتاجي إلى تطبيق الكثير من الخطوات لتحصلي على هذا اللوك، قومي بتوزيع الكونسيلر على جفنيكِ، ثم ضعي ظلال العيون البني على كامل العين وتحت خط الرموش السفلية، ثم حددي العين من الداخل بالكحل الأسود، وطبقي الماسكارا على رموشك. استعيني بالبلاشر المشمشي على خديكِ، وطبقي أحمر الشفاه الكشميري المطفي.

مكياج خفيف للبنات المحجبات

مكياج خفيف للبنات المحجبات

اعتمدي ظلال العيون البيج على كامل الجفن المتحرك، وظلال العيون الأبيض على زاوية العين الداخلية، ثم حددي العين من الداخل بالكحل الأبيض، ثم ضعي طبقة كثيفة من الماسكارا على رموشك. اختاري بلاشر مشمشي ووزعيه على وجنتيكِ، واعتمدي جلوس بلون فاتح.