أول تعليق لتيم حسن على زواجه من وفاء الكيلاني يشعل انستقرام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2017
تيم حسن
مقالات ذات صلة
انطلاق تصوير الجزء الأخير من الهيبة وعدو تيم حسن مفاجأة
نيكول سابا منفعلة: قدمت أفضل دور نسائي في الهيبة
تورتة عيد ميلاد تيم حسن تحسم جدل انفصاله بوفاء الكيلاني

علق الفنان تيم حسن للمرة الأولى بعد إعلان زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني على حسابه على انستقرام، ليشكر كل المهنئين لهما بعد عقد قرانهما.

شاهدي أيضاً: هذا هو ثمن خاتم زواج وفاء الكيلاني من تيم حسن: لن تتخيلوا قيمته!    

ونشر تيم حسن فيديو من برنامج "ET بالعربي" وهو يزف خبر زواجه من وفاء الكيلاني، ليعلق على المقطع قائلاً: "شكرااا لكل مين هنأنا لحد اللحظة ونحنا مقصرين بالرد على الكل صعب للاسف والله .. الله يباركلكم ويسعدكم على قد ما اسعدتونا".

وانهالت التعليقات من قبل محبيه على كلماته الشاكرة للمهنئين له، متمنين له السعادة الزوجية والاستقرار.

أول تعليق لتيم حسن على زواجه من وفاء الكيلاني
وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن حفل زفاف تيم حسن ووفاء الكيلاني سوف يتم بعد عيد الفطر مباشرة، حيث إنهما سيحرصان على دعوة أصدقائهما الذين لم يتمكنا من دعوتهما في عقد قرانهما.

وعن قصة حبهما، قالت تقارير أن تيم حسن ووفاء الكيلاني كانا يتقابلان في دبي وبيروت، إلى أن قررا الزواج ليأخذ الأول إجازة من فريق عمله "الهيبة" من أجل السفر إلى مصر والتقدم لعائلة وفاء الكيلاني.

ووقع عقد القران يوم الثلاثاء الماضي بين تيم حسن ووفاء الكيلاني، وسط عدد قليل في حفل بسيط عائلي، واختصت نشرة التاسعة على MBC بالإعلان عن خبر زواجهما والمباركة لهما على الهواء، مع نشر صورتين للحدث السار.

دهشة الجميع جاءت بسبب السرية التامة التي أحاطت بالأمر منذ بدايته وحتى اللحظة التي أعلن فيها عن الخبر، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن تفاصيل الارتباط الذي جمع الثنائي وكيف بدأت قصة الحب بينهما.

تيم حسن يضع خاتم الزواج في يد وفاء الكيلاني
ارتباط تيم حسن بوفاء الكيلاني شكل صدمة لدى البعض، خاصة وأن الأخيرة كانت قد طلبت الزواج منه أثناء استضافتها إياه في برنامجها "الحكم" منذ ثلاث سنوات، ليجيبها بالإيجاب على الفور قائلاً لها: "بقبل فورا حبيبة قلبي".

وكانت وفاء الكيلاني قد حرصت على أن تكون إطلالتها راقية وأنيقة في ذات الوقت خلال عقد قرانها على تيم حسن، لترتدي فستاناً رائعاً من تصميم المصمم أنطوان القارح، بأكمام متدلية ودانتيل من ناحية الصدر لفت الأنظار، فور تداول صور عقد القران على مواقع التواصل الاجتماعي.

تيم حسن انفصل عن زوجته الفنانة السورية ديمة بياعة عام 2012، ولديه منها طفلين، كما انفصل وفاء الكيلاني عن والد طفليها طوني مخايل عام 2016.