حفل Joy Awards 2024: تيم حسن برفقة وفاء الكيلاني بعد شائعات انفصالهما

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
حفل Joy Awards 2024: تيم حسن برفقة وفاء الكيلاني بعد شائعات انفصالهما

رصدت كاميرات المصورين الظهور الأول للفنان السوري تيم حسن برفقة زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، خلال حفل توزيع جوائز  Joy Awards 2024، وذلك بعد شائعات انفصالهما التي تم تداولها على نطاق واسع خلال شهر ديسمبر من العام الماضي.

تيم حسن ووفاء الكيلاني في Joy Awards 2024

أثناء وقوف الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني، على اللافندر كاربت لالتقاط الصور، رحب الحضور بظهورهما معربين عن إعجابهم بالثنائي وإطلالاتهما كما طلبوا التقاط صور تذكارية معهما.

تيم حسن

تيم حسن

حقيقة انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم خلالها تداول شائعات تفيد بانفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني، فقد انتشرت سابقاً خلال عام 2021 شائعات انفصال تيم والكيلاني. لكنهما ردا حينها بالظهور سويّاً خلال جنازة المخرج الراحل حاتم علي وتقديم المواساة والدعم لأسرة الراحل.

يُشارك تيم حسن في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "تاج"، والذي يأتي من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي.

يأتي حفل جوائز 2024  Joy awards لهذا العام بحضور مجموعة متميزة من نجوم الفن. ومن المقرر أن يشهد الحفل تكريم أبرز الشخصيات الفنية سواء في العالم العربي أو العالم. من فئات الجوائز التي سيتم توزيعها خلال الحفل، ما يلي: جائزة أفضل ممثل وممثلة ووجه جديد عن فئة المسلسلات، جائزة الأغنية الأكثر تفضيلاً، جائزة الرياضي والرياضية، جائزة المؤثر والمؤثرة المفضليين، بالإضافة إلى جائزة الأكثر مشاهدة، بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز التكريمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار