أول حفل عيد ميلاد لسند أصغر أبناء خالد مقداد‎

  • تاريخ النشر: السبت، 05 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 يونيو 2021
أول حفل عيد ميلاد لسند أصغر أبناء خالد مقداد‎

نشر عصومي ووليد، نجلا  خالد مقداد مالك قناة "طيور الجنة"، مقطع فيديو عبر موقع "يوتيوب" أظهر لقطات من أول حفل عيد ميلاد للطفل سند أصغر أبناء خالد مقداد‎.

وظهر في مقطع الفيديو، كيفية الاستعداد لإقامة حفل عيد الميلاد، بدءً من شراء المستلزمات، مرورًا بمرحلة التحضيرات والتجهيزات، وصولًا للحفل الذي أقيم في منزل عائلة مقداد.

وغالبًا ما يوثق أبناء خالد مقداد، أهم اللحظات السعيدة في حياتهم.

حيث وثقت عائلة مقداد لحظة ولادة مروة حماد زوجة خالد مقداد لطفلهما السادس، فنشر عصومي نجم طيور الجنة لقطات مفصلة عما حدث بالضبط بداية من ذهاب والدته إلى المستشفى وحتى لقائه الأول مع شقيقه المولود سند، الذي أتم عامه الأول.

ونُشر على قناة عصومي ووليد لقطات مفصلة لولادة مروة حماد زوجة خالد مقداد لطفلهما السادس، فظهر في البداية معتصم مقداد وهو في حالة توتر شديدة فور علمه أن موعد ولادة والدته قد حان، وأخذ يسرد للجمهور عن مشاعره في هذه اللحظة ما بين قلق وسعادة في آن واحد.

أول حفل عيد ميلاد لسند أصغر أبناء خالد مقداد‎

وأضاف عصومي للمتابعين على القناة أنه سيتم نشر لقطات لولادة والدته، فظهر في الفيديو والده خالد مقداد وهو يحمل حقيبة الملابس وخلفه زوجته يتجهان إلى المستشفى من أجل الولادة وأبدى تحمسه الشديد، ثم ظهر المولود بعد ولادته وهو يبكي، بينما خرجت مروة حماد من العمليات إلى غرفتها العادية من أجل الراحة.

وقال عصومي أنه سيتجه الآن إلى المستشفى من أجل رؤية شقيقه المولود، ووليد ثم يأتي لاحقاً، ثم أظهرت اللقطات وصوله بالفعل إلى المشفى ورؤيته لشقيقه الصغير الذي أطلق عليه اسم سند.

أول حفل عيد ميلاد لسند أصغر أبناء خالد مقداد‎

وفي ذات السياق، حرصت عصومي على زف خبر ولادة شقيقه الأصغر عبر حسابه على انستقرام، فنشر صورتين للصغير وعلق عليهما قائلاً: "في  هذه اللحظات التاريخية من هذا اليوم المبارك أطل علينا بطل مقدادي جديد لينضم للعائلة العريقة الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ..فقد رزقنا الله بمولود جديد أسميناه "" سند ""نسأل الله أن ينبته النبات الحسن وأن ينفع به دينه وأهله".

أول حفل عيد ميلاد لسند أصغر أبناء خالد مقداد‎

أحدث ظهور لخالد مقداد وعائلته:

مؤخرًا كشف خالد المقداد وعائلته، تفاصيل جديدة لأول مرة حول مشروعهم الشهير، قناة طيور الجنة، وتحدثوا عن مواقف طريفة تعرضوا لها بسبب شهرتهم في الطفولة، كما تحدث المقداد عن تفاصيل أزمته الصحية لأول مرة ولماذا ظهرت شائعة وفاته.

 وعن نجاح طيور الجنة، قال خالد المقداد: "ما توقعن كل هذا النجاح وكل هذا الانتشار، اكتشفنا إن فيه فراغ في القوالب القريبة من الأطفال، فقدمنا نماذج حقيقية.. إحنا مثل ما بيشوفونا الناس على التليفزيون  نحن في البيت حتى سيارتنا لا زالت موجودة، الجمهور احتضننا بشكل كبير".

أول حفل عيد ميلاد لسند أصغر أبناء خالد مقداد‎

تعرفوا على عائلة خالد مقداد 

 وفي حديثهم مع برنامج ع السيف،  حكى كل من وليد المقداد، والمعتصم بالله المقداد عن مواقف طريفة تعرضوا لها في الصغر بعد شهرتهم من قناة طيور الجنة، كما كشفوا كيف هيأهم والدهم للشهرة على الرغم من صغر سنهم.

وقال وليد المقداد: "لكما كنا صغار كنا بنطلع على المسرح بس ما بننعرف ليش الناس بيصقفولنا،  ما كنا فاهمين ومدركين فكرة الشهرة، لكن الحمد لله ما أصيبنا بالغرور أبداً لأن والدنا كان يهيئنا للأمر".

وقال خالد المقداد تعليقاً على كلام الوليد: "هما كانوا صغار والناس مو مستوعبة إن اللي على الشاشة هما أطفال عاديين فكانوا بييجو يقرصوهم على أنهم دمية". 

 وكشف الثنائي عن دور والدهما في تجهيزهما نفسياً للشهرة وكيف هيأ لهم الأمر كأطفال، فيقولك الوليد: "كنا صغار مو فاهمين شي، لكن أبوي علمنا   إننا مثلنا مثل باقي الأطفال لكن الفرق  إننا بنطلع على التليفزيون فقط".

وبدأت عائلة مقداد في التوسع في أعمالها بخطط ذكية، فقامت بإحياء العديد من الحفلات في العالم العربي نظراً للشعبية الكبيرة التي اكتسبتها العائلة بأكملها، كما بدأوا في الاعتماد على الإعلانات في الدخل وابتكار منتجات وألعاب من شخصيات القناة إلى جانب إطلاق تطبيق على الهاتف يقدم فيديوهات تعلمية وقصص وألعاب باسم عالم طيور الجنة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار