تامر حسنى يحتفل بعيد ميلاده مع عائلته دون أبناءه

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
تامر حسنى يحتفل بعيد ميلاده مع عائلته دون أبناءه

شارك المنتج حسام حسني مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله بعيد ميلاد شقيقه الفنان تامر حسني الـ 46، الذي وافق أمس الأربعاء 16 أغسطس الجاري، وذلك وسط عائلته.

ظهر خلال صورة الاحتفال تامر حسني وشقيقه المنتج حسام حسني وشقيقته ووالدته، وشهدت الصور التي شاركها حسام حسني غياب أبناء تامر حسني، فلم تظهر في الصورة العائلية للاحتفال بعيد ميلاد تامر حسني أي من أبنائه الثلاثة "تاليا" أو "أمايا" أو "آدم".

تامر حسنى يحتفل بعيد ميلاده مع عائلته دون أبناءه

أرفق حسام حسني صورة الاحتفال بعيد ميلاد شقيقه بتعليق قال خلاله: "كل سنة وأنت طيب يا أبو آدم وعقبال مليون سنة صحة وسعادة  ونجاح وربنا يحققلك كل اللي في نفسك ويبارك لك في أولادك ويباركلي فيك يا أبو قلب طيب".

تامر حسنى يحتفل بعيد ميلاده مع عائلته دون أبناءه

تامر حسني يُشارك صورته مع أسيل عمران

مؤخرًا، شارك الفنان المصري تامر حسني مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة تجمعه بالفنانة السعودية أسيل عمران موضحًا أن هناك مشواراً فنيًا طويلاً سيجمعهما خلال الفترة المُقبلة. أرفق حسني الصورة بتعليق يقول خلاله: "رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه".

تابع حسني خلال تعليقه قائلًا: "بس دلوقتي مش كليب بس..أحنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان.. انتظروا أول خطوة في الرحلة وهي كليب أغنيتي الجديدة (حوّا) من ألبوم هرمون السعادة".

من ناحيتها، علّقت أسيل عمران على مشاركة تامر حسني قائلة: "متحمسة كثيراً للشغل مع فنان ناجح وذكي ومحترم مثلك..يا رب المشروع الجاي يحبو الناس..وشكرًا تامر على كل شي".

يُذكر أن أغنية ناسيني ليه التي ظهرت خلالها أسيل عمران للمرة الأولى عام 2019 مع تامر حسني كانت من كلمات تامر حسني، وألحان تامر علي، وهي من ألبوم "عيش بشوقك" الذي أطلقه عام 2018.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار