أيتن عامر تستعرض خسارتها للوزن بفستان صيفي يبرز رشاقتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يونيو 2020
أيتن عامر تستعرض خسارتها للوزن بفستان صيفي يبرز رشاقتها
مقالات ذات صلة
محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر
ميرهان حسين تنشر صورة بلمسات فرعونية وهجوم عليها بسبب سوسن بدر
كندة علوش تثير تساؤلات بصور جديدة أبرزت تغير ملامحها

شاركت الفنانة أيتن عامر متابعها بصورة جديدة عبر حسابها على انستقرام، فخطفت الأنظار بخسارتها الملحوظة للوزن من خلال الفستان الصيفي التي أطلت به.


أيتن عامر بخسارة وزن لافتة

أطلت أيتن عامر بفستان صيفي منقوش كشف عن خسارتها اللافتة للوزن، مما دفع متابعيها للتغزل بجمالها بعد أن بدت برشاقة واضحة.

وانهالت التعليقات التي تؤكد لأيتن عامر أنها حقاً خسرت الكثير من وزنها، وأنها تبدو مختلفة عن ظهورها الأخير عبر مسلسل "فرصة تانية" الذي أطلت به في رمضان 2020.

أيتن عامر بخسارة وزن لافتة
وكانت أيتن عامر خاضت رحلة خسارة الوزن الزائد بدأت منذ عام 2018 بعد ولادة ابنها يوسف، وحرصت على مشاركة محبيها على انستقرام بكشف الرجيم المتبع لخسارة الوزن الزائد، من أجل أن يشاركوها التجربة وتستطيع معهم إنقاص وزنها، موضحة في منشور لها أنها تتابع حميتها الغذائية مع طبيب التغذية أحمد عمر الذي خسرت معه من قبل وزنها الزائد بطريقة سلسة.

أيتن عامر في مسلسل فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية أيتن عامر

من ناحية أخرى، استطاعت أيتن عامر أن تتصدر الترند أكثر من مرة خلال شهر رمضان الماضي، بعد أن برعت في تأدية شخصية "ريهام" في مسلسل "فرصة تانية" الذي جمعها مع الفنانة ياسمين صبري والفنان أحمد مجدي وغيرهما من النجوم.

وأطلت أيتن عامر في رمضان 2020 بشخصية ريهام، التي تحب "زياد" الذي يقوم بدوره أحمد مجدي إلى حد الجنون، ليصل هوسها بحب زياد إلى انتحارها في الحلقات الأخيرة من عمل بعد أن تأكد من عدم وجود أي فرصة لهما للعيش سوياً.