إليسا تدخل في نوبة بكاء على الهواء بسبب والدها: فقدانه خسارتي الوحيدة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021

دخلت الفنانة اللبنانية إليسا في نوبة من البكاء أثناء حديثها عن وفاة والدها وكشفت عن أن أغنية قهوة الماضي تجعلها تتذكره وتشعر بأن هذه الأغنية له وتشرح ما تشعر به بعد فقدانه.

إليسا تدخل في نوبة بكاء بسبب والدها

وقالت إليسا إن الأغنية تكشف حنينها لوالدها معلقة :"الأغنية تدور حول الحنين لشخص لم يعد موجوداً، وتذكّر الإنسان بأوقات صعبة مر بها"، في إشارة إلى استذكارها لحظة فقدان والدها .

وأضافت إلى ان خسارتها لوالدها بعد وفاته كان الفقدان الوحيد في حياتها الذي تشعر به، وتابعت :"الخسارة الوحيدة والزعل الوحيد هو حرقة فقداني لأبي".

وكشفت إليسا أنها بمجرد سماع الأغنية تذكرت والدها وربطتها به فوراً في ذهنها مما دفعها إلى الإصرار على غنائها.

وأوضحت قائلة :"لما سمعت الأغنية ما قدرت ما أربطها بشعوري بفقدان ولدي والموت صعب ولما يموت شخص عزيز على قلب الشخص ولما بيفوق وقت بيزعل أكتر لما يبدا يشتاق له أكتر".

ورغم مرور سنوات على وفاة والد إليسا إلا أن الأغنية جعلتها تشعر بفقدانه حديثاً، بحسب تعبيرها قائلة :"مع أن الأغنية بعد سنوات من فقدان والدي بس حسيت كأني خسرت والدي اليوم لما سمعتها فكرت فيه، ولا مرة بغني الأغنية ما بفكر في والدي"، ولم تتمالك إليسا نفسها لتبدأ في البكاء.

وغنت إليسا في أثناء استضافتها في برنامج أغاني من حياتي أغنية قهوة الماضي إلى جانب عدداً من أغنياتها إلى جانب أغنياتٍ لفنانين آخرين، وباحت بما تخبّئه تلك الأغاني من أسرار وأخبار وذكريات.

يذكر أن أغنية "قهوة الماضي" من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وتوزيع كميل الخوري.

إليسا تكشف كواليس غنائها مع هيفاء وهبي

وفي المقابل كشفت إليسا كواليس أغنية هنغني كمان وكمان بالاشتراك مع الفنانة هيفاء وهبي خلال فترة الحظر الأولى لوباء كورونا موضحة أنها كانت تسجل أغاني الألبوم الخاص بها المقرر طرحه ولكنها شعرت أن الأغنية بها أمل وتصلح للوقت الحالي لذلك قررت تقديمها.

وأشرت إلى أنها قررت تصويرها بطريقة حياة الناس وقتها من خلال التواصل الالكتروني وتطبيق كلوب هاوس بسبب العزل، وأضاقت :  "وقتها أردت أن تظهر معي هيفاء وهبي بالأغنية لأنني أحبها، وتحدثت مع صديقنا المشترك خبير التجميل بسام فتوح الذي أبلغ هيفاء ورد على أنها موافقة». وتابعت: "شعرت بسعادة بالغة لموافقة هيفاء وهبي على مشاركتها الفيديو كليب"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار