شيرين عبد الوهاب بفقدان وزن ملحوظ وإطلالة صيفية تبرز رشاقتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
شيرين عبد الوهاب بفقدان وزن ملحوظ وإطلالة صيفية تبرز رشاقتها

استمتعت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالأجواء الصيفية في منطقة الساحل الشمالي رفقة زوجها الفنان حسام حبيب وعدد من أصدقائها وحرصت على التقاط الصور معهم.

شيرين عبد الوهاب بإطلالة صيفية تبرز رشاقتها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطة عفوية جمعت بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ظهرا فيها متعانقان ويقف كلاً منهما مبتسماً للكاميرا، إلا أن اللافت لنظر الجمهور كان رشاقة شيرين عبد الوهاب وفقدانها الكثير من الوزن مقارنة بالفترة الأخيرة.

وخطفت شيرين عبد الوهاب الأنظار بإطلالتها الصيفية حيث ظهرت مرتدية كروب توب باللون الأسود ونسقته مع تنورة ماكسي سوداء، ووضعت مكياجاً لامعاً وأقراط على شكل حلقات دائرية، أما حسام حبيب فظهرت بتيشرت باللون الأبيض وشورت دنيم أزرق.

شيرين عبد الوهاب بفقدان وزن ملحوظ وإطلالة صيفية تبرز رشاقتها

ولفتت بعض التعليقات إلى حالة شيرين عبد الوهاب المعنوية في صورها واللقطات التي ظهرت بها مع أصدقائها مرتدية تيشرت باللون البرتقالي وبنطلون أسود واستعرضت فيها رشاقتها.

شيرين عبد الوهاب تفقد الوزن

وتصدرت شيرين عبد الوهاب تريند محرك البحث غوغل قبل أيام بعد أن نشرت صوراُ لها مع زوجها حسام حبيب، وظهرت خلال هذه الصور السابقة أيضًا وقد فقدت وزنًا مبالغًا فيه وبشكل ملحوظ.

خلال تصريحات سابقة، كانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد كشفت عن أسباب زيادة وزنها، والتي لاحظها الجمهور خلال حفلها بمهرجان الفجيرة الدولي للفنون بالإمارات العربية، موضحة أنها عانت من مشكلة بالرحم أدت إلى خضوعها لجراحة بالبطن، مُضيفة أنها غير منزعجة من التغييرات التي حدثت بشكل جسدها بعد الجراحة.

خلال تصريحاتها حول زيادة وزنها قالت عبد الوهاب: "أنا زايدة لأني بأخذ أدوية تحبس الماية في الجسم، بس بخضع لجلسات ماساج وماشية على نظام غذائي عشان أرجع لوزني الطبيعي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار