أيتن عامر في وصلة رقص من بيروت ورشاقتها تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
أيتن عامر في وصلة رقص من بيروت ورشاقتها تخطف الأنظار

خطفت الفنانة أيتن عامر الأنظار بوصلة رقص في بيروت على أنغام أغنية ستو أنا للفنان أكرم حسني والتي شاركته فيها الغناء رمضان الماضي.

رقص أيتن عامر في بيروت

شاركت أيتن عامر نشاطها في رحلتها الحالية إلى بيروت، حيث تستمتع بوقتها مع عدد من الأصدقاء، ونشرت مقاطع الفيديو والصور من هناك عبر استوري حسابها على إنستغرام.

وظهرت أيتن عامر في بعض الفيديوهات وهي ترقص وتتمايل على أنغام أغاني متنوعة، منها أغنية ستو أنا مع الفنان أكرم حسني، والتي شاركت صديقتها الرقص عليها.

ورقصت أيتن عامر على عدد من أغاني الفنان عمرو دياب أيضاً، منها الله على جماله وأغنية الفنان تامر حسني عايزين نولع الدنيا.

يأتي هذا الظهور بعد تكهنات كثيرة خلال الأيام الماضية، بانفصال أيتن عامر عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، مع التزام الطرفين الصمت التام حيال الأمر، حيث لم يعلقا على هذه الأنباء بالنفي أو بالإيجاب، على الرغم من تأكيد بعض المواقع لوقوع الانفصال.

وأثارت أيتن عامر الجدل حول انفصالها من جديد، مع مشاركة عدد من الصور والتلميحات عبر استوري إنستغرام، دون تعقيب.

أيتن عامر في وصلة رقص من بيروت ورشاقتها تخطف الأنظار

رشاقة أيتن عامر تخطف الأنظار

خطفت أيتن عامر الأنظار برشاقة كبيرة، حيث ظهرت في أحد الفيديوهات التي شاركتها عبر ستوري إنستغرام وهي تتناقش مع صديقتها حول خسارة وزنها بهذه الطريقة.

ومازحتها صديقتها بجذبها من البنطلون الذي ترتديه، حيث بدا خصر البنطلون واسعا على أيتن عامر التي اعتذرت لصديقتها ضاحكة على تسببها لها في أزمة، وشعورها بصعوبة خسارة الوزن مثلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار