أيتن عامر تنشر صورتها في الثانوية..ملامحها تتسبب في ذهول متابعيها!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يوليو 2019
أيتن عامر تنشر صورتها في الثانوية..ملامحها تتسبب في ذهول متابعيها!
مقالات ذات صلة
آيتن عامر تدهش متابعيها في أحدث ظهور لها بفقدان ملحوظ في الوزن
ابنة كريم فهمي تتعرض للتنمر وأيتن عامر تتدخل بتوبيخ متابعة على تعليقها
بعد إصابة ابن آيتن عامر: ما هو كسر الترقوة وطرق الإصابة به؟

فاجأت الفنانة أيتن عامر متابعيها بنشرها صورتها من مرحلة الثانوية العامة، على حسابها على انستقرام لتتسبب ملامحها في ذهول الجمهور.

صورة أيتن عامر في الثانوية أثارت استغراب الجمهور بشدة، نظراً لعدم اختلاف ملامحها كثيراً عن الآن، وكل ما في الأمر أنها في هذه المرحلة كانت أنحف وحواجبها أقل كثافة بحكم الموضة التي كانت رائجة في ذلك الوقت.

وعلقت أيتن عامر على صورتها القديمة من مرحلة الثانوية لتقول: "من يوم ما اتولدت وأنا تقريبا شكلي متغيرش خالص، الصورة دي وأنا في تالتة ثانوي".

تفاعل متابعو أيتن عامر مع صورتها وتعليقها، ليؤكدوا لها أن ملامحها لم تتغير بالفعل عن الآن، ولكنها اكتسبت وزناً بحكم الإنجاب.

من جهة أخرى، دخلت أيتن عامر في حوار طريف مع الفنان حمادة هلال، بعد نشره صورة لهما وطبق على وجهها تطبيق FaceApp بمفردها لتبدو متقدمة في العمر، وعلق ساخراً: "ربنا يحفظك ويبارك فى صحتك ياست الكل الفنانة القديرة آيتن عامر".

وهنا ردت أيتن عامر على تعليق حمادة هلال الطريف لتقول له: "قصدك زوزو نبيل الله يرحمها، شبهها أوي هنا بجد"، ثم نشر مرة أخرى نفس الصورة ولكن هذه المرة طبق التطبيق على وجهه فقط وعلق: "مش لوحدك يا ايتن اهو"، فجاء تعليقها مضحكاً قائلة: "أستاذ توفيق الدقن بنفسه يا آه يا آه".