إصابة آيتن عامر بأزمة صحية طارئة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
إصابة آيتن عامر بأزمة صحية طارئة

كشفت الفنانة المصرية آيتن عامر، عن تعرضها لأزمة صحية طارئة. حيث شاركت من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة تُظهر تعليق بعض المحاليل لها، وأرفقت الصورة بتعليق كوميدي قالت خلاله: "إني زهجت".

الحالة الصحية لآيتن عامر

أوضحت بعض التقارير المحلية أن الفنانة أيتن عامر، تمر بأزمة صحية، بعد إصابتها بارتفاع في درجة الحرارة وتعرضها للإجهاد طوال الفترة الماضية، بسبب انشغالها في تصوير عدد من الأعمال الفنية، وعدم حصولها على قسط من الراحة.

أوضحت التقارير أن هذه المعلومات جاءت على لسان مصدر مقرب منها، والذي أضاف أن آيتن قد اضطرت للاستعانة بالمحاليل حتى تستطيع التعافي بشكل سريع.

إصابة آيتن عامر بأزمة صحية طارئة

فيما تواصلت تقارير أخرى مع آيتن عامر بشكل مُباشر، والتي كشفت عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية ونُقلت على إثرها إلى المستشفى، حيث قالت: "الحمد لله أنا بخير، شوية إرهاق على خفيف كده وعلقولي محاليل في المستشفى والحمد لله أنا بقيت كويسة جداً".

كانت آيتن عامر، قد طرحت مؤخرًا أحدث أغانيها الجديدة التي تحمل اسم "اكشف" على موقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر الغنائي إبراهيم محمد، ومن ألحان أحمد أنور. فيما كانت آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها آيتن عامر هي فيلم "مندوب مبيعات"، والذي شارك في بطولته بيومي فؤاد وأحمد فتحي وإسلام إبراهيم.

من ناحية أخرى، تعاقدت آيتن عامر، مؤخرًا، على بطولة فيلم جديد بعنوان "عنب" مع النجم بيومي فؤاد، وهو من إخراج أحمد نور، ويشارك في بطولته نجوم برنامج "Snl بالعربي"، وهم: إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار