إذا كنتِ تحبين التغيير: حان الوقت لارتداء نقشة الجرائد بهذه الطرق

طباعة الصحف عادت مرة أخرى بعد أن شاهدناها على الكثير من المشاهير

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2019 آخر تحديث: الإثنين، 02 سبتمبر 2019
إذا كنتِ تحبين التغيير: حان الوقت لارتداء نقشة الجرائد بهذه الطرق
مقالات ذات صلة
مصمم أزياء يحول مرسيدس جي كلاس لسيارة سباقات
في هذا الهالوين: أبهري أصدقائك بهذه الأزياء
الغرابة والإبداع تجمع تومو كويزومي و مارك جاكوبس معاً بنيويورك

ما الذي يمكن أن يجعلنا ننسى ذلك الفستان المطبوع بطباعة الصحف والذي انتشر بكثرة في التسعينات من الفساتين والتنانير وحتى التيشرتات والبناطيل.

بدأت المطبوعات على غرار الصحف تنتشر على Instagram حيث يقوم بعض المدونين والمؤثرين في مجال الأزياء بتبديل تنانير ميدي المطبوعة بطباعة الحيوانات بطباعة الصحف والمجلات.  

وعلى الرغم من انتشاره بقوة هذه الفترة منذ أن ارتدته كيم كارداشيان، إلا أن الفستان المطبوع بورق الجرائد كان في الأصل يتصدر عناوين الصحف الخاصة بالموضة في عام 2000 عندما عرض غاليانو مجموعة ديور لأول مرة على المدرج، وكشف عن أنها مستوحاة من المشردين الذين رآهم في شوارع باريس وارتدته الممثلة الأمريكية سارا جيسيكا باركر في ذاك الوقت. 

وشوهدت الأزياء المطبوعة بقصاصات الجرائد على العارضة Kendall Jenner ، التي شاركت في التقاط صور لها وهي ترتدي البيكيني من هذه الطبعة، وكذلك مدونة الأزياء الفرنسية Camille Charriere التي نشرت صورة ترتدي فيها فستان قصير بطباعة الصحف مع سترة كلاسيكية

وانضمت عارضة الأزياء إلسا هوسك أيضًا إلى هذا الاتجاه، حيث شاركت صورة مع أتباعها الذين يبلغ عددهم 5.5 مليون متابع، حيث كانت ترتدي بنطلونًا مطبوعًا بنقشة الصحف مع صنادل Square-toe، مع شتوي. 

ولكن ليس الجميع يرتديها بشكل بسيط، فقد ظهرت المصممة ومدونة الأزياء iderao مرتدية طقم كامل مع بنطلون طويل وblouse طويلة الأكمام من هذه النقشة.

بينما تتخلى بعض العلامات التجارية عن اللون الأحادي التقليدي الأن، وتصدر الطباعات المختلفة، والألوان المشرقة وألوان النيون فقد حان الوقت لتتميزي بشكل مختلف هذا الموسم مع هذا الاتجاه الرئع.