إطلالات متنوعة تناسب الحفلات الصيفية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
إطلالات متنوعة تناسب الحفلات الصيفية

مع بداية الصيف نبدأ في التجهيزات للأشهر الدافئة القادمة ونستعد للتنزه يومياً وحضور الحفلات والمناسبات الصيفية المتنوعة وربما يكون الذهاب إلى الحفلات هو الشيء المفضل لدى الجميع على مدار العام ولكن في فصل الصيف الوضع يختلف، حيث يكون الاحتفال ممتعاً أكثر مع الأصدقاء أو العائلة والاستمتاع بالحفل في الأجواء الصيفية اللطيفة، سواء كان احتفال في النهار أو الليل! لكن دائماً ما نحتار عند تنسق إطلالات مناسبة ومعرفة ما يجب أن نرتديه أثناء الذهاب إلى الحفل في الصيف. 

في هذا المقال نقدم لِك أفكار متنوعة وبسيطة، لا يهم إذا كنتِ متجهة إلى حفل غنائي أو ذاهبة إلى مهرجان موسيقي أو التنزه بجانب الموسيقى الحية، فنحن نعلم أن الحفلة الموسيقية مهمة، لذلك قمنا بتجميع عدد قليل من إطلالات الحفلات المفضلة من أجلكِ. 

بلوزة منقوشة مع بنطلون جينز

بلوزة منقوشة مع بنطلون جينز

المظهر الآمن والأنيق لأي إطلالة صيفية، اختاري بلوزة منقوشة بنقش الأزهار وبنطلون جينز مع ملحقات أنيقة مثل حذاء بكعب وحقيبة جلدية صغيرة مع مجوهرات ذهبية.

إطلالة كاملة باللون الأسود

إطلالة كاملة باللون الأسود

لا شيء أفضل من اللون الأسود لتنسيق إطلالة أنيقة بسهولة، سيساعدك اللون على اختيار إكسسواراتك كما تريدين.

طقم جينز

طقم جينز

من الإطلالات الممتعة والمناسبة لفصل الصيف هي إطلالة كاملة من الجينز، يمكنك اختيار سترة مع بنطلون أو تنورة أو سالوبيت جينز أو فستان جينز بتصميم مميز.

إطلالة من قطعتين 

إطلالة من قطعتين 

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة سهلة الارتداء دون الحاجة إلى تنسيق قطع مختلفة من الأزياء، يمكنك ارتداء قميص مع شورت من نفس اللون أو توب قصير مع تنورة مختارة من نفس النقشة أو طقم بنطلون أحادي اللون.

شورت جينز مع توب أسود

شورت جينز مع توب أسود

إذا لاحظتِ أن الطقس جيداً في الخارج يمكنك الانحراف قليلاً بإطلالتك وارتداء حذاء بوت من النوع الذي تفضلينه مع شورت جينز وتوب باللون الأسود وستحصلين على إطلالة مناسبة للاحتفالات والمهرجانات.

بلوزة بتصميم رومانسي مع تنورة ميدي

بلوزة بتصميم رومانسي مع تنورة ميدي

بالتأكيد تملكين في خزانة ملابسك بلوزة أنيقة بأكمام منفوحة أو بتصميم مشد وتنورة ميدي، يمكنك تنسيق إطلالة سهلة ومميزة من هذين القطعتين.

تيشيرت مع بنطلون الحفل

تيشيرت مع بنطلون الحفل

حسناً هذه الإطلالة ستناسب الفتيات المحبات للمظهر الكاجوال لكن لا يريدون أن يفقدن روح الاحتفال، اختاري تيشيرت مطبوعاً مع بنطلون حفل ونسقي الإكسسوارات كما تحبين.

فستان سهل الارتداء

فستان سهل الارتداء

مثل الفساتين الساتان، دائماً في الموضة ومثالية مع الأحذية الرياضية أو الأحذية بكعب وسوف تبقيكِ بمظهر لطيف وهادئ، لكن ننصحك باختيار موديل واسع لأن نسيج الساتان ليس أفضل شيء على البشرة في الصيف.

فستان تول 

فستان تول 

فساتين التول تتناسب مع معظم الألوان والأنماط، لكن لا تختاري أي شيء قصير جداً أو كاشفاً وإذا كان شفافاً احرصي على ارتداء قطع أسفله.

بودي سوت مع جينز

بودي سوت مع جينز

كوني جذابة للغاية وبسيطة مع بنطلون جينز رائع ومريح وبودي سوت، ستكونين مرتاحة بدرجة كافية في حرارة الصيف ولكنك ستظلي أنيقة وواثقة من نفسك أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار