تصميمات رائعة للأظافر القصيرة تناسب الصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
تصميمات رائعة للأظافر القصيرة تناسب الصيف

من المفاهيم الخاطئة أن تطبيق المانيكير يناسب الأظافر الطويلة فقط، لا يهم حجم أظافرك لإظهار جمالها، نحن نعلم أنه من الأسهل الحفاظ على الأظافر القصيرة والطراز الصحيح يجعلها تبدو أنيقة، إذا كنت تحبين إبقاء أظافرك قصيرة ولكنك لا تعرفي كيفية تصميمها بشكل مثالي، لقد قمنا بإدراج بعض تصميمات الأظافر القصيرة المثيرة للاهتمام، للتعرف عليها وتطبيقها بشكل مثالي وجميل لتناسب أظافرك القصيرة هذا الصيف.

تصاميم سهلة لفن الأظافر للأظافر القصيرة

أظافر فيروزية والذهبية

احصلي على مظهر أحجار الفيروز والذهب الجميلة على أظافرك مع هذا المانيكير، كل ما تحتاجين هو طلاء فيروزي وطلاء ذهبي وغطاء بلاستيكي. بعد وضع الفيروز ضعي بعضًا من الذهب على غلاف بلاستيكي مسحوق أو غلاف بلاستيكي أو ورق معدني فضي، وربتي قليلاً على أظافرك لإحداث التأثير المطلوب.

فن الكتابة على الأظافر

البساطة هي الاسلوب. من السهل جدًا تحقيق هذا المانيكير باللونين الذهبي والأسود ولا يتطلب أي أدوات خاصة. لإنشاء مظهر فن الكتابة على الأظافر، امسحي طلاء الأظافر الزائد من الفرشاة واسحب خطوطًا عشوائية على أظافرك المطلية باللون الأسود.

أظافر قصيرة مقلمة

لا يتطلب هذا المانيكير الفائق السهولة والبساطة تصميم فن الأظافر المقلّم سوى مقص أظافر بالإضافة إلى ملمعات أظافرك. بعد الطلاء على الأبيض باللون الذي تختاره، قومي بإنشاء خطوط رفيعة كما هو موضح، إذا كنت ترغبين في الحصول على درجة أخرى، يمكنك استخدام ألوان مختلفة لأظافر مختلفة، ولكن حاولي التأكد من أنك تستخدمي ألوان الباستيل لإبقائها تبدو جذابة من الناحية الجمالية.

فن الأظافر لرسمة القلب

انشر بعض الحب بقلوب على أظافرك. يمكن إجراء هذا المانيكير ببساطة عن طريق رسم قلب داخل قلب آخر، باستخدام ظلال مختلفة من اللون الوردي.

طلاء الأظافر ترشيش

لإضفاء مظهر تناثر الأظافر هذا، ستحتاجين إلى فرشاة رسم بالإضافة إلى ألوان الأظافر التي تختارينها. أولاً ستحتاجين إلى طلاء أظافرك باللون الأبيض. ثم ضعي لونًا على فرشاة واغمسيها في كوب من الماء. استخدمي أصابعك لرش اللون على الفرشاة على أظافرك. كرري هذا مع ألوان متعددة حتى تحقق المظهر كما هو ظاهر في الصورة.

فن الأظافر أومبير

ستحتاجين أولاً إلى طلاء أظافرك باللون الوردي الباهت. بعد ذلك على إسفنجة مكياج، ضعي الألوان من الأزرق إلى البنفسجي بالتدرج، متداخلة قليلاً مع بعضها البعض بحيث عندما تضعينها على أظافرك، سيخلق تأثير أومبير. نظفي أي طلاء أظافر زائد على أصابعك باستخدام طرف قطني وانتهي بطبقة علوية لامعة.

 فن الأظافر الهندسية والورود

مثالي لفصلي الربيع والصيف، يتطلب فن الأظافر هذا القليل من الصبر والدقة. باستخدام الأبيض كقاعدة لجميع الأظافر، خذي بعض اللون الوردي الفاتح وامسحي الفائض بفرشاة رفيعة. قومي بإنشاء دوائر صغيرة برفق بحيث تبدو ناعمة على القاعدة البيضاء. بمساعدة شريط شريطي، قومي بإنشاء خطوط عشوائية بحيث عند رسمها فوق طلاء أظافر الزيتون ، ينتج عنها أنماط هندسية. استخدمي نفس ملمع الزيتون لعمل أوراق ناعمة للزهور.

الأظافر الخريفي الوردي

ابدئي بقاعدة وردية فاتحة اللون، مع طلاء أسود على قشرة أظافر، اصنعي جانبًا واحدًا من الورقة على إصبعك الدائري. ثم باستخدام طلاء أبيض، افعلي الشيء نفسه مع الجانب الآخر من الورقة.

لإضافة القليل من الأشياء اسحبي بعض اللمعان الفضي حيث يلتقي الأسود والأبيض، بالنسبة لبقية الأظافر، قومي بإنشاء خطوط ونقاط منقطة باستخدام نفس الألوان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار