كيفية ارتداء معطف ترنش مع إطلالات متنوعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
كيفية ارتداء معطف ترنش مع إطلالات متنوعة

لا توجد قطعة من الملابس تحكي التاريخ والموضة والأناقة، أكثر من معطف ترنش من الجانب الشرقي إلى الجانب الغربي من العالم، يُعرف الخندق بكونه الملابس العملية والدائمة على مدار المائة عام الماضية، يعتبر معطف ترنش أو معطف الخندق البيج من أساسيات خزانة الملابس الخريفية، يمكن تنسيق معطف الترنش بسهولة في أي إطلالة تقريباً، سواء كانت مع ملابس رسمية أو أنيقة أو ملابس رياضية جريئة وهذه بالطبع هي ميزته الرئيسية.

فيما يلي أبسط الطرق وأكثرها تنوعاً وإثارة للاهتمام لارتداء معطف الترنش المفضل لديكِ.

معطف ترنش مع وشاح أو شال

الوشاح مع معطف الترنش هو شيء وظيفي للغاية، يمكن ارتداؤه بعشرات الطرق وبالطبع، سيساعدنا بسهولة على إضافة لمسة إلى معطف الترنش الكلاسيكي، يمكنك ربط الوشاح حول رقبتك أو لفه على كتفيكِ أو لفه حول خصرك بطريقة حزام، تنسيق الوشاح مع معطف ترنش يعتبر من أكثر الطرق الكلاسيكية، لجعل مظهرك غير ممل، من الأفضل وضع ملحقات مميزة واختيار خيار بطباعة غير عادية أو مادة غير عادية أو لون ساطع.

معطف ترنش مع حزام 

استخدمي حزاماً مثيراً للاهتمام بدلاً من حزام المعطف نفسه الكلاسيكي وللقيام بذلك، نختار ملحقاً متبايناً، سيكمل المظهر تماماً، ويبرز الخصر ويضبط نسب الشكل، مما يخلق تأثير الساعة الرملية المطلوب.

معطف ترنش مع حقيبة الخصر

مثل الحزام العادي، نرتدي حقيبة الخصر للغرض المقصود منه، عند الخصر، تتمثل المزايا الرئيسية لمثل هذا الحل الأنيق في أن كل ما تحتاجينه في متناول يدكِ وأن معطف الترنش الخاص بكِ يبدو أكثر إثارة للاهتمام.

معطف ترنش مع حذاء رياضي

لتحقيق مظهر أكثر استرخاءً، أرتدي معطف ترنش مع أحذية رياضية (ميزة أخرى لا يمكن إنكارها هي أنها مريحة بلا شك)، كثير من الناس معتادون على إقران معطف الخندق الكلاسيكي بشيء أساسي مع الأحذية الجلدية أو أحذية الكاحل ومع ذلك، فإن الأحذية الرياضية ستكون رائعة مع معطف الترنش.

معطف ترنش مع هودي

لقد أثبت الـHoodie نفسه منذ فترة طويلة كقطعة متعددة الاستخدامات من خزانة الملابس الأساسية وإذا كان معطف الترنش البيج ضخماً بدرجة كافية، فإن سترات الهودي من النوع الثقيل في مجموعة به سيبدو مثالياً وستكون مريحة قدر الإمكان.

معطف ترنش مع جاكيت جينز 

إذا كانت جميع الحيل المذكورة أعلاه مملة، فهناك العديد من التركيبات العصرية والجريئة التي يسهل تعتمدينها أيضاً، على سبيل المثال، يمكنك الجمع بين معطف ترنش أساسي وسترة من الجينز وسيبدو الأمر أكثر إثارة للاهتمام إذا كنت ترتدي الدنيم فوق معطف الترنش.

معطف ترنش مع بدلة

وأخيراً  يمكن ارتداء معطف ترنش مع البدلة الرسمية أو وضعها إلقاءها كتفيك بشكل عرضي مع الإكسسوارات الأنيقة لتكملة إطلالتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار