إطلالات نجمات الثمانينات والتسعينيات على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أكتوبر 2020
إطلالات نجمات الثمانينات والتسعينيات على السجادة الحمراء
مقالات ذات صلة
تسريحات نجوم مهرجان الجونة 2020
نجمات تألقن باللون الأزرق في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020
ابنة رانيا يوسف بفستان والدتها المثير للجدل: هل كانت أجمل منها؟

أطلت سيدات السينما المصرية من الثمانينات والتسعينيات على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي 2020 - GFF20 بنسخته الرابعة، بإطلالات ناعمة وهادئة.

إطلالات نجمات الثمانينات والتسعينيات على السجادة الحمراء

إطلالات النجمات على السجادة الحمراء:

أطلت الفنانة يسرا بإطلالة هادئة وناعمة للغاية، من خلال ارتداء فستان واسع باللون الفوشيا اللامع، مع قلادة فضية اللون بمنتصف أعلى الفستان.

فيما أطلت النجمة شيرين رضا بإطلالة تعد الأغرب بين إطلالاتها، حيث أطلت بالضفائر والريش، فيما أطلت الفنانة لبلبة بإطلالة هادئة وجميلة حيث اختار فستان شيفون من لون البيج، المزخرف أعلى اليدين ومن الفستان من الأمام.

لذا، إليكِ عزيزتي، في الألبوم أعلاه أبرز إطلالات نجمات الثمانينات والتسعينيات على السجادة الحمراء اليوم، بافتتاح مهرجان الجونة السينمائي بنسخته الرابعة.

أفلام مهرجان الجونة:

وعن الأفلام المشاركة أعلن أمير رمسيس عن مشاركة مجموعة من الأفلام بينها فيلم عالمي بطولة لنجم مصري قائلاً: "التواجد المصري في المهرجان من خلال فيلم أسترالي من بطولة نجم مصري هو الشاب أحمد مالك، وهناك عدد كبير من الأفلام الحاصلة على جوائز عالمية، ستشارك في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي".

وعن النجوم اللذين سيتم تكريمهم هذا العام، كشف انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، عن تكريم المهرجان هذا العام، الممثل والنجم خالد الصاوي، ومهندس الديكور أنسي أبوسيف.

إيناس الدغيدي

جوائز مهرجان الجونة:

تتضمن جوائز المهرجان في دورته الرابعة مجموعة من الجوائز التي تتضمن، جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 30000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 15000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 7500 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي وثائقي وقدرها 10000 ألف دولار.

أما عن جوائز الأفلام القصيرة فستكون عبارة عن جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 15000 الف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 7500 ألف دولار. جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 4000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير وقدرها 50000 ألف دولار.

فيروس كورونا ومهرجان الجونة:

يأتي مهرجان الجونة لهذا العام وسط حالة من القلق التي تسيطر على العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، وكان  سميح ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، قال في تصريحات سابقة إنه رَهن إقامة المهرجان هذا العام بإقامة مهرجاني فينيسيا وسبيستيان، موضحاً أنه بعد قامة المهرجانين لا مجال لتأجيل مهرجان الجونة السينمائي، معتبراً أن ذلك يعطي إشارة سلبية بقلق مصر من فيروس كورونا وأن إقامة المهرجان هو رسالة إيجابية لطمأنة العالم.