إطلالات هيفاء وهبي في أسود فاتح: شاهدوا الصور وتعرفوا على أسعار بعضها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
إطلالات هيفاء وهبي في أسود فاتح: شاهدوا الصور وتعرفوا على أسعار بعضها
مقالات ذات صلة
ريا أبي راشد تخطف القلوب بإطلالة كشفت فقدانها الملحوظ للوزن
ياسمين صبري تتألق بإطلالة نارية ومتابعون يشبهونها بهذه النجمة العربية
إطلالات النجوم الكاملة في مهرجان الفضائيات العربية: الأسود يسيطر

حققت النجمة هيفاء وهبي نجاح كبير من خلال دورها في مسلسل أسود فاتح والذي يُعرض حالياً إلا أن أكثر ما لفت نظر الجمهور هو الإطلالات الأنيقة التي اعتمدت عليها هيفاء منذ بداية عرض المسلسل، شاهدوا هذه الصور لأبرز إطلالات هيفاء وهبي حتى الآن.

هيفاء وهبي

تظهر هيفاء وهبي في المسلسل بدور رانيا خطاب وهي سيدة أعمال تُدير مصالح والدها وبسبب طبيعة الدور اختارت هيفاء وهبي الكثير من الإطلالات كلاسيك أبرزها كان جاكيت رسمي باللون الأحمر من تصميم الكسندر فوتييه ويبلغ سعره 3530 دولار.

كما اعتمدت على جاكيت رسمي آخر باللون الرمادي الفاتح من دار بلمين بجانب جاكيت آخر أسود بسيط ظهرت به في أكثر من حلقة مع إطلالة بسيطة مكونة من بنطال جينز وتي-شيرت أبيض.

هيفاء وهبي أسود فاتح

خلال المسلسل أيضاً اختارت هيفاء وهبي العديد من الإطلالات باللون الأحمر كان أشهرها فستان أحمر من تصميم paul knorr بسعر 390 دولار وأضافت إليه حذاء بنفس اللون من تصميم جيانفيتو روسي يضل سعرها إلى 690 دولار ولتكتمل الإطلالة اختارت أقراط من غوتشي.

وباللون الأحمر ظهر هيفا وهبي في إحدى الحلقات ببلوزة ذات أكمام واسعة من تصميم بلمين واختارت معها بنطال رسمي باللون الأسود مع جاكيت بنفس اللون.

من القطع المميزة التي أطلت بها هيفاء وهبي خلال المسلسل كانت معطف طويل باللون الأخضر من تصميم عيسى آرفن وأضافت إليه حقيبة كلاتش بدون حامل من تصميم مارك كروس ينجاوز سعرها الـ1000 دولار.

إطلالات هيفاء وهبي

نفس الحقيبة اعتمدت عليها مرة أخرى لكن مع إطلالة مختلفة كانت بوهيمية أكثر تجمع بين اللونين الأسود والبني ومكونة من جاكيت مختلف الأطفال مع بلوزة سوداء ذات عنق مرتفع.

أما عن الإكسسوار فاختارت هيفاء وهبي قطع بسيطة للغاية أكثرها تميزاً كانت الأقراط، حيث أضافت مجموعة متنوعة منها من أكبر دور الأزياء مثل شانيل وغوتشي.

الجدير بالذكر أن مسلسل أسود فاتح يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز ومعتصم النهار وتدور أحداثه حول المشاكل والصدمات التي تتعرض لها سيدة أعمال بعد أن حاول عدد من الرجال في حياتها استغلال ثروتها.