أجمل إطلالات هيفاء وهبي الاستعراضية منذ بداية 2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
أجمل إطلالات هيفاء وهبي الاستعراضية منذ بداية 2024

منذ بداية عام 2024 نجحت هيفاء وهبي في تصدر الترند وخطف الأنظار بإطلالتها والتي استخدمت بعضها للترويج لأغنيتها الجديدة، إليكِ أبرز إطلالات هيفاء وهبي منذ بداية العام الجاري.

هيفاء وهبي بإطلالة مرصعة من سواروفسكي

بعد أن تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إطلاق أغنيتها وصلتلها من ألحان المرحل الراحل محمد النادي، نشرت صور لها

نشرت هيفاء وهبي العديد من صورها من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة "وصلتلها"، وظهرت فيها بنفس الفستان الذي غنت به الأغنية في حفل انتخاب ملك جمال لبنان.

جاءت إطلالة هيفاء وهبي التي كشفت عنها في جلسة تصوير مؤخراً، تناسب الأجواء الاستعراضية للأغنية، من توقيع صادق ماجد، واستطاعت خطف الأنظار به خاصة بتفاصيله حيث جاء قصيراً ومرصعاً بالكامل بكريستالات سواروفسكي كبيرة الحجم.

إطلالة هيفاء وهبي

ووضعت هيفاء وهبي قبعة كبيرة تحمل الكثير من الشراشيب لتناسب الاستعراض وأضافت للفستان أكمام طويلة موصولة ببعضها في منطقة العنق

إطلالة هيفاء وهبي على بوستر أغنيتها

واستعرضت هيفاء وهبي رشاقتها من خلال بوستر أغنيتها الجديدة، التي شوقت الجمهور لها في البداية بهذا البوستر الترويجي الذي ظهرت فيه ترتدي بنطلون باللون الأحمر يحمل نقشات الثعبان باللون الأسود

جاءت إطلالة هيفاء وهبي مشابهة لإطلالة الفنانة اللبنانية نجوى كرم والتي ظهرت بها قبل 4 سنوات خلال فيديو كليب أغنية معذور قلبي، حيث ارتدت نفس البنطلون الذي يحمل نقشات الثعبان بنفس الألوان ولكنها نسقت معه قميصاً باللون الأسود بأكمام طويلة.

لم يكن ذلك البوستر الوحيد للأغنية، حيث كشفت هيفاء وهبي عن بوستر أخر ترتدي فيه بنطلون باللون الموف، وبلوزة سوداء  بصحية الكب وأضافت لها أكمام منفصلة عنه، ونسقت معه حذاء باللون الأزرق اللامع وجاء مطابقاً للبنطلون الذي ظهرت به.

إطلالة هيفاء وهبي في حفل ملك جمال لبنان

شاركت هيفاء وهبي في إحياء حفل ملك جمال لبنان، وأبهرت الحضور بإطلالة مميزة، اعتمدت فيها على جمبسوت بلون اللافندر بقصة مكشوفة في منطقة البطن والصدر، بخامسة الجيرسية من تصميم Alexander Gauthier، بقصة مجسمة، وأضافت له قفازات طولة بنفس اللون ونسقت معه حذاء لامعاً باللون السيلفر كان محط الأنظار.

وكشفت التقارير عن سعر حذاء هيفاء وهبي من العلامة التجارية Valentino، وهو 8575 ريالا سعوديا، أي ما يعادل 70,657 جنيها مصرياً، أما من الناحية الجمالية، تركت الفنانة اللبنانية شعرها منسدلاً مموجاً على كتفيها بتسريحة انسيابية، واختارت الألوان الترابية لمكياجها.

حذاء هيفاء وهبي

إطلالة هيفاء وهبي لاستقبال عام 2024

استقبلت هيفاء وهبي عام 2024 بإطلالتين مختلفتين، الأولى كانت في جلسة تصوير بفستان من المخمل باللون الخوخي حمل توقيع Maison Geyanna، بقصة قصيرة ومحددة للجسم، مزيناً بياقة مربعة بالإضافة إلى التطريزات الكريستالية التي ملأت منطقة الصدر.

وخلال سهرة رأس السنة، خطفت هيفاء وهبي الأنظار بإطلالتها خلال الحفل الذي أحيته في أحد فنادق بيروت، بفستان جريء باللون الأحمر، يحمل طابع استعراضياً.

جاء الفستان الأحمر اللامع من تصميم رامي سلمون، بقصة جريئة في منقطة الصدر، وبهيئة حورية البحر في الجزء السفلي منه، وأضافت إليه قفازات شفافة باللون الأحمر لتواكب موضة 2024 والتي ظهرت في كثير من إطلالتها هذا العام مستبدلة بذلك الكاب الذي كان موجوداً في التصميم الأصلي.

هيفاء وهبي في ليلة رأس السنة

لم تتخل هيفاء وهبي في إطلالتها عن الإكسسوارات حيث وضعت تاجاً على رأسها ليزين تسريحة الشعر الكيرلي الذي اختارته ليزيد من أناقتها بالإضافة إلى مجموعة من السلاسل الماسية المزينة بحجر باللون الأحمر الناري.

يذكر أن أغنية الفنانة هيفاء وهبي الجديدة وصلتلها هي الأغنية الأخيرة التي لحنها الملحن محمد النادي والذي توفي قبل 7 أشهر، ومن كلمات محمود عبدالله وتوزيع موسيقي سليمان دميان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار