إطلالة ساحرة كالمشاهير مع Dior

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أبريل 2014
إطلالة ساحرة كالمشاهير مع Dior
مقالات ذات صلة
كيف أخفي شعر الحواجب الزائد بالكونسيلر
12 يوماً من الجمال وإطلالات لا تُنسى في موسم الأعياد من بنفت كوزمتكس
أسرار صنع قلم حواجب Precisely, My Brow الأكثر مبيعاً من بنفت كوزمتكس!

إنه ليس براقاً ولا طلاءً أو أحمر شفاه، بل هو نوع جديد تماماً من منتجات الشفاه يدعى بـ Dior Addict Fluid Stick. فهو سائل رائع بالكاد تشعرين به ويجمع بين قوة اللون واللمعان المتألق مع عدم الشعوربوضعك للمكياج، فتتباهين عندما تضعينه بالقوة المثيرة والرفاهية في آن واحد.
و تعرِّفنا النجوم كـ CharlizeTheron و Jennifer Lawrence التي انبهرت بملابس ديور في دور تصميم الأزياء الراقية كيف تضعين مستحضر ديور هذا (Dior Addict Fluid Stick) على شفتيك لتبدوان بلون أحمر ساحر.

كيف تبدين بمظهر Charlize الأنيق
ادهني وجهك بمستحضر Capture TotaleDreamskin  لتحصلي على بشرة رطبة و ملساء،  واستعملي فرشاة السوائل لوضع طبقة الأساس ومن ثم ضعي طبقة رقيقة من كريم Diorskin Nude BB crème، أما الوجنتين فركزي عليهما باستعمال Diorskin Nude Tan Radiant Powder in 001.
حافظي على نظافة عينيك باستخدام كريم ظل العينين الملون من منتجات Dior 5 ColorEyeshadow. وضعيه بشكل خفيف على كامل جفن العين. ولكي تظهر العين بشكل واضح ضعي الظل البني الغامق على التجاعيد وعلى طول الأهداب.
وأنهي ذلك بوضع طبقة رقيقة من Dior Art Pen باستعمال لون أسود على كامل الأهداب و بوضع طبقة أخرى سميكة من منتج Diorshow Iconic Overcurl Mascara in Overblack.
وأخيراً أضيفي مسحة جمالية على شفتيك من منتج ديور الرائع Dior Addict Fluidstick in Frisson 239.  

كيف تبدين بمظهر JENNIFER LAWRENCE المثير
من أجل الحصول على بشرة لا فيها المسامات، ابدأي بوضع مستحضر HydralifeCloseup على وجهك. و كطبقة أساس استخدمي بكمية كبيرة Capture Totale Serum foundation وذلك ابتداءً من مركز الوجه باتجاه الأطراف (أي من الأنف إلى الصدغين) باستعمال فرشاة للسوائل.
ولكي يظهر عظم الخد واضحاً استعملي Diorskin Nude Tan Matte 002 وضعي لمسة من أحمر الوجه على أعلى خديك فتبدين أكثر شباباً.
و تزداد العينان جمالاً عندما تضعين خطاً كثيفاً من Diorshow Art Pen على الأهداب و تنهي ذلك باستعمال Diorshow Iconic Overcurl Mascara.
و أخيراً أضيفي مسحة جمالية على مظهرك عندما تضعين على شفاهك طبقة من Dior Addict Fluid Stick in Mirage 338.

<

p>شاهد أيضاً:

صور فنانات في المكياج الترابي... من ناسبها أكثر؟

طريقة عمل مكياج مايا دياب... لتتألقي على طريقتها

فنانات العرب بمكياج هالة عجم