إطلالات المشاهير في عشاء Cartier

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024
إطلالات المشاهير في عشاء Cartier

مثل كل عام  يقام حفل عشاء فاخر من قبل دار المجوهرات Cartier حيث يجتمع مشاهير العالم وصفوة المجتمع ورجال وسيدات الأعمال في باريس للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس كارتييه ترينيتي Trinity.

يصادف هذا العام الذكرى المئوية لمجموعة Trinity من كارتير، المجموعة المعروفة بأشرطاتها الثلاثة المتشابكة التي لا لبس فيها ولهذا السبب اختارت الدار إقامة ثلاث فعاليات متزامنة تقريباً في العواصم الثلاث التي استقر فيها الإخوة كارتييه الثلاثة، لويس وبيير وجاك، في فجر القرن العشرين، هذه هي المدن التي بنوا فيها أساسيات الدار الثلاثة: شارع لا بيه الجادة الخامسة وشارع نيو بوند، العدد المثالي، الرقم السحري.

سيكون عاماً كاملاً من الاحتفالات بثلاث فعاليات أقيمت في نيويورك ولندن وباريس، موطن متاجر كارتييه التاريخية التي يعود تاريخها إلى أوائل القرن العشرين كل ذلك في نفس الأسبوع.

عشاء كارتيير Cartier

أقيمت هذه الأمسيات الثلاث على التوالي في نيويورك يوم 1 فبراير في فندق تشيلسي بحضور يارا شهيدي وفي لندن يوم 5 فبراير في قاعة لادبروك مع بول ميسكال وأخيراً في باريس يوم 7 فبراير في Petit Palais، حيث انضم إليهم سفراء Trinity المتبقين: JISOO، Jackson Wang وLabrinth، كان هذا بمثابة تتويج للاحتفالات، مع حدث مسائي تحت عنوان سيا ولابرينث وديبلو، بعد عرض قدمته فرقة الرقص الجماعية لا هورد.

ضيوف كارتيير Cartier

كما انضم السفراء العالميون وأصدقاء كارتيير Cartier إلى الاحتفالات في باريس، بما في ذلك جيك جيلينهال وفانيسا كيربي ورامي مالك ومونيكا بيلوتشي وصوفيا كوبولا وإيزابيل هوبرت وجولشفته فرحاني وإيما كورين ومانو ريوس وإيما تشامبرلين وأورسولا كوربيرو وصوفي وايلد وماريسا أبيلا وجيريمي بوب وميلاني لوران وفيرجينيا إيفيرا، لو دويلون، رافائيل كوينارد، فنسنت لاكوست، جوزفين جابي، ديفا كاسيل، لينا مايرلاندروت، ليزا فيكاري، يونسيو روه، خاتيا بونياتيشفيلي، أميرة كازار، كيمبرلي فولتيماس، جيف ساتور، بلانكا. لي وحفصانور سنجاكتوتان.

ومن المشاهير العرب رزان جمّال التي تألقت بفستان أبيض أنيق من توقيع إيلي صعب أحمد مالك، نادين لبكي، ظافر العابدين، أنس بوخش وغيرهم.

مجموعة مجوهرات Trinity من كارتيير Cartier

  • تشتهر مجموعة كارتييه ترينيتي بأساورها الثلاثة المتشابكة وستطلق دار المجوهرات الفرنسية الفاخرة حملتها المئوية على مستوى العالم.
  • مناسبة الذكرى المئوية لتأسيسها، احتفلت كارتييه بإرث ترينيتي الدائم من خلال تقديم تصميمات مجوهرات جديدة في المتجر الرئيسي لدار المجوهرات في باريس، مزينة بفن كوكتو للاحتفال، بالإضافة إلى سهرة فخمة في بيتي باليه التي جمعت بعضًا من ألمع النجوم. في الموضة والترفيه. وحضرت الاحتفالات أيضًا رئيسة تحرير مجلة فوغ الفلبينية بيا فالديس والرئيسة الإقليمية لكارتييه ومقرها سنغافورة فيونا ليم.
  • أتاحت المساحة المنبثقة المصاحبة في منطقة Marais للضيوف اكتشاف الإبداعات الجديدة، بما في ذلك الإصدارات المربعة والوحداتية والإصدارات الضخمة، أثناء الاستمتاع بقائمة المعجنات المستوحاة من Trinity التي أعدها طاهي المعجنات Cédric Grolet.
  • كان خاتم Trinity، جنباً إلى جنب مع تصاميم المجوهرات المزخرفة في فترة آرت ديكو، هو الأول من نوعه: رمزاً مباشر للحب والذي استقطب منذ ذلك الحين جمهوراً من الأجيال بسبب أناقته الخالدة، بعد تصميمه في عام 1924 وظهر لأول مرة بعد عام واحد فقط في معرض باريس المرموق عام 1925، أصبح خاتم ترينيتي الأنيق الخالد رمزاً للعلاقات الدائمة. 

  • لقد مر قرن كامل منذ أن أطلقت كارتييه مجموعة Trinity ذات الحلقات الثلاث لأول مرة واحتفلت الدار بهذا الإنجاز التاريخي بأكثر الطرق روعةً قدر الإمكان.
  • في الحفل الذي أقيم في ثلاث مدن في مدينة نيويورك في فندق تشيلسي، ثم في لندن في قاعة لادبروك، وأخيراً في باريس في بيتي باليه، دعت كارتييه سفراءها وأصدقاءها إلى حفل ذي أبعاد عالمية، مع عروض للمواهب الموسيقية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار