نسقي إطلالة خريفية ساحرة مع اللون البني

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
نسقي إطلالة خريفية ساحرة مع اللون البني

يقولون لنا أن نرتدي الأسود لنبدو أنيقين بشكل جريء والأبيض لتبدي نقية والأحمر لتبدي جذابة ولكن ما الذي من المفترض أن ترتديه للحصول على مظهر دافئ وموثوق؟ هو اللون البني، وفقاً لتوقعات لموضة كان اللون البني هو اللون الأسرع نمواً في الملابس النسائية لعامي 2023-2024. 

لم يكن للون البني مثل هذا الحضور الكبير منذ السبعينات، كان اللون البني يعتبر سابقاً مملًا وغير متطور وقد عاد من منفى الموضة ليستخدمه كل مصممي الأزياء، كان البني منتشراً في جميع أنحاء عروض أزياء خريف وشتاء 2023 وهو لون رائع لارتدائه وما يجعل اللون البني أكثر جاذبية من الألوان المحايدة الأخرى ليس فقط أنه من السهل دمجه مع الألوان الأخرى ولكنه جذاب للغاية بمفرده ويقدم بديلاً أكثر نعومة وأقل قسوة للأسود.

ارتداء اللون البني

  • ليس من الصعب معرفة السبب الذي يجعل لون الشوكولاتة البني هو الظل المثالي لفصل الخريف، خلال موسم الانتقال والراحة، يوفر اللون الدفء والدقة.
  •  على الرغم من أنكِ قد تشعرين بالرغبة في دمج هذا الاتجاه مع جنون "الفخامة الهادئة"، فإن الملابس باللون النبي  تتناسب في الواقع مع أي لون في خزانة ملابسك سواء كنت من محبي الألوان الساطعة مثل البرتقالي والأصفر والوردي والأحمر أو المحايدة مثل البيج والكريمي والرمادي والأزرق الداكن.
  • من الجاكيتات والمعاطف ذات اللون البني الداكن، البدلات أحادية اللون والفساتين ذات اللون البني الداكن تماماً، فقد حان الوقت لأن يعطي هذا اللون الذي غالباً ما يتم التغاضي عنه وقته في دائرة الضوء.

معطف باللون البني

أنسي معطفك الأسود وأرتدي معطف بنياً أنيقاً، يعد هذا خياراً رائعاً لإضفاء لمسة من الأناقة البسيطة إلى مظهرك بها اللون الساحر.

بدلة باللون البني

تم عرض البدلات البنية الداكنة من قبل العديد من المصممين، بما في ذلك Ganni و Alberta Ferretti و Ahluwalia و Burberry  وسارعت مجموعة الأزياء بالفعل إلى متابعتها، سواء كنتِ تخططين لارتداء قطعتين كاملتين لتحقيق أقصى قدر من ارتداء البني أو تفضلين خلط وتوافق السترة أو البناطيل مع الجينز أو الظلال المحايدة الأخرى.

فستان سهرة باللون البني

سواء كنتِ من محبي الملابس الضيقة أو تفضلين مظهراً أنيقاً، فإن استخدام اللون البني الداكن في ليالي الخريف والشتاء هو طريقة رائعة لإضفاء لمسة من الإثارة على مظهرك الخارجي، تماماً مثل معطفك البني، فإن فستان السهرة بهذا اللون يصرخ بالفخامة دون دفع ثمن ضخم. 
 

إكسسوارات باللون البني

يمكنك أن ترتدي اللون البني في أحذية البون وحقائب اليد والمجوهرات، لا يوجد شيء محظور على هذه اللمسة الإضافية من للشوكولاتة هذا الموسم إذا كنتِ قلقة من أن هذا اللون البني لن يتناسب مع ما هو موجود في خزانة ملابسك الحالية، فقط تذكري أنه لا توجد أي قواعد حقيقية في الموضة، يتناسب اللون البني والأسود معاً بشكل جيد، في حالة ما إذا كنتِ لا تزالين غير متأكدة. 

فستان بني عادي

مثل الأسود والأبيض، يعد اللون البني في الفساتين أحد أفضل الألوان المستقلة ويمكنك استخدامه لصنع الملابس الخارجية الأكثر راحة، للحصول على مظهر خريفي مثالي، ارتدي اللون البني مع بوت بطول الركبة بدرجة أغمق أو أفتح أو الجملي  وارتديه مع حزام مظلل داكن (إذا لزم الأمر) وزينيه بإكسسوارات معدنية أو نفضل باللونين الذهبي والفضي بمجوهرات مكتنزة ثم أكملي إطلالتك بحقيبة كروس ذهبية أو نحاسية.

طرق مختلفة لارتداء جميع الملابس البنية

  • لا تضعي طبقات من اللون البني مع عدة ألوان، لأنها ستجعلكِ تبدين مرحة وليس ساحرة.
  • أضيفي لمسة جمالية إلى ملابسك البنية البسيطة مع ملابس سوداء متطابقة، لكن لا تبالغي في استخدام اللون الأسود.
  • لا ترتدي حزاماً أسود أو حذاءً أسوداً عند تغطيته باللون البني.
  • ارتدي الجينز مع ملابس بنية اللون لأن اللون الأزرق يتماشى معها.
  • لا ترتدي اللون البني الفاتح إذا كنتِ ستذهبين لمقابلة عمل تتطلب أسلوباً عصرياً.
  • لا ترتدي ملابس بنية داكنة بسيطة إذا كان لديك بشرة داكنة وبدلاً من ذلك، يمكنك تنسيقه مع اللون الوردي الباستيل أو اللون الأزرق الفاتح للحصول على مظهر محايد.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار