إطلالة مختلفة لهيفاء وهبي باللون الأصفر سعرها يفوق التوقعات

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
إطلالة مختلفة لهيفاء وهبي باللون الأصفر سعرها يفوق التوقعات

لفتت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار من خلال إطلالة جريئة ومختلفة اعتمدت فيها على اللون الأصفر الصريح.

هيفاء وهبي بإطلالة صفراء اللون

وظهرت هيفاء وهبي ببنطلون من اللون البني ومعطف أصفر اللون مضاد للأمطار من علامة Vetments ونسقت معه تيشرت من اللون الرمادي
إطلالة مختلفة لهيفاء وهبي باللون الأصفر سعرها يفوق التوقعات
وانتعلت هيفاء وهبي حذاء أنيقا ذا كعب عالي باللون الأصفر من المجموعة الجديدة لماركة Bottega Veneta. ويصل سعره الى 1458 دولارا أميركياً، فيما أضافت للإطلالة حقيبة صغيرة الحجم باللون الأحمر، كما اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة بإظهار قصة الشعر فقط، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة ولون الروج الأحمر.

إطلالة مختلفة لهيفاء وهبي باللون الأصفر سعرها يفوق التوقعات

ورغم إن إطلالة هيفاء وهبي كانت كاجول إلا أن سعر المعطف الأصفر وصل إلى 560 دولاراً اميركياً.

أما عن حقيبتها التي خطفت الانظار فهي رياضية حمراء اللون. من مجموعة Louis Vuitton Supreme. ويصل سعرها الى حوالى 5990 دولارا أميركياً.

إطلالة مختلفة لهيفاء وهبي باللون الأصفر سعرها يفوق التوقعات

هيفاء وهبي تحسم جدل خلافها مع يسرا

حسمت هيفاء وهبي الجدل حول خلافها ممع يسرا بعد رسالة وجهتها للنجمة المصرية كتبت فيها: "الحمد الله على سلامتك يا قلبي.. لقد تعافت يسرا الحبيبة بالكامل من فيروس كورونا.. لقد أجرت مسحة وظهرت نتيجتها سلبية”. لتنفي بذلك وجود خلاف بينهما وأن الاعتذار لم يكن إلا لارتباطها بأعمال أخرى في نفس التوقيت.

كانت الفنانة  هيفاء وهبي اعتذرت عن المشاركة في بطولة أحدث مسلسلات الفنانة يسرا  حرب أهلية والمقرر عرضه في شهر رمضان 2021. وكشفت شركة العدل جروب أن اعتذار هيفاء وهبي جاء قبل شهر بسبب ارتباطها بعدد من الحفلات الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وأوضح المنتج جمال العدل أن هيفاء وهبي لديها تخوف من توقف رحلات الطيران بين مصر ولبنان وعدم تمكنها من السفر بشكل مستمر  .

كان هذا المسلسل سيكون هو  أول مشاركة لها مع النجمة يسرا، وكانت ستجسد دور ضرتها في مسلسل من إنتاج شركة العدل جروب والمنتج جمال العدل، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

أزمة هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية كانت قد واجهت أزمة ععلى مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعليق تم تداوله بعد أزمة الفنانة السورية أصالة وطارق العريان طليقها، حيث تكُتب تعليق باستخدام لفظ خارج تم وصف طارق العريان به، وهو ما ردت عليه الفنانة هيفاء وهبي، نافية أن تكون كتبت بالفعل هذا التعليق موجهة رسالة لمتابعيها.

كما حذرت هيفاء خلال الأيام الماضية من استغلال اسمها للترويج لإعلانات أو أي عمل فني دون موافقتها وقامت النجمة اللبنانية بمشاركة بوستر في حالتها على صفحتها الرسمية في إنستجرام ظهر فيه إعلان للخضوع لاختبار التمثيل في أحد الأفلام، ويدعو البوستر المنشور الفتيات الجميلات للخضوع لاختبار أداء فيلم من بطولة النجمة اللبنانية، حيث أكدت الأخيرة أن هذا البوستر مفبرك ومزور.

وأكدت الفنانة اللبنانية على عدم معرفتها أو علمها بهذا الفيلم ولا عن ورشة الاختبار لانتقاء الفتيات، موجهة تحذيراً نهائياً وأخيرا لكل من يستخدم اسمها أو ينتحل صفتها مؤكدة أنها "ستلجأ إلى القضاء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار