صورة: هيفاء وهبي تثير الجدل بتصرف جريء في جلسة تصوير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 ديسمبر 2020
صورة: هيفاء وهبي تثير الجدل بتصرف جريء في جلسة تصوير
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تكشف عن هدية شقيقتها المختلفة والمميزة لها في عيد ميلادها
هيفاء وهبي تصف هذه الأغنية بـ" ملكة جمال الأغاني"
هيفاء وهبي ترد على إحدى المتابعات بألفاظٍ غير لائقة

تصدرت هيفاء وهبي الحديث على موقع تبادل الصور والفيديوهات بعد أن أعادت نشر صورة لها من احتفالها بعيد ميلادها. 

نجحت هيفاء وهبي بتصدر ترند السوشيال ميديا من خلال الصورة التي تعود لمارس الماضي بسبب جرأتها في الصورة. 

هيفاء وهبي تثير الجدل بصورة لها 

ونشرتهيفاء صورتها وبدت فيها بإطلالة أنيقة بفستان برتقالي قصير وضيق، مع كولون أسود يصل الى منتصف الفخد بدونتيل مميز. وما زاد من جمال اطلالتها قصة الشعر التي اعتمدتها مع نظرات شمسية بتصميم جميل.

نالت الصورة اعجاب الالاف من متابعيها، الذين التفتوا بشكل أساسي الى السيجارة التي تضعها في فمها لتتماشى مع الشخصية التي اختارتها خلال جلسة التصوير وانهالت عليها التعليقات التي تغزلت بجمالها وأناقتها وبقوامها الرشيق وتركوا العديد من التعليقات الايجابية على مسلسلها الأخير أسود فاتح الذي شاركت فيه معتصم النهار دور البطولة.

صورة: هيفاء وهبي تثير الجدل بتصرف جريء في جلسة تصوير
وفي خاصية الاستوري حرصت هيفاء وهبي على نشر سورة الفلق بعد نشر عدد من الصور لها، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تخشي فيها هيفاء من الحسد وتعلن عن ذلك، فقد سبق لها ورسمت وشم عين على كتفها وأعلنت أنها اختارت العين خوفا من الحسد. 

هيفاء وهبي بإطلالة عشرينية 

وكانت هيفاء وهبي قد خطفت الأنظار في أخر جلسة تصوير لها شاركتها مع الجمهور عبر إنستجرام والتي ظهرت  فيها ترتدي فستانًا أحمر شفاف، وشعر أحمر اللون، في جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا.  

وأثارت هيفاء وهبي حالة كبيرة من الجدل بين متابعيها، وذلك بسبب إطلالتها الحديثة والتي بدت فيها عشرينية، لتنهال عليها التعليقات والإعجاب من المتابعين.  

وعلى جانب آخر، نفت هيفاء وهبي شائعة الصلح بينها وبين زوجها ومدير أعمالها السابق محمد الوزيري، من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر. 

هيفاء وهبي تشارك يسرا مسلسل رمضان

ومن جهة ثانية، يبدو أن النجمة اللبنانية وافقت بصورة مبدئية على التعاون مع مشاركة الفنانة المصرية يسرا، لأول مرة بطولة مسلسل تلفزيوني سيعرض في موسم دراما رمضان 2021. وصرح منتج المسلسل، جمال العدل، أن هيفاء لم تتعاقد على العمل الفني حتى الآن لظروف سفرها إلى الولايات المتحدة الأميركية، لكنها ستوقع بعد عودتها مباشرة من هناك