ياسمين صبري تتألق باللون الأصفر في إطلالة صيفية جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
ياسمين صبري تتألق باللون الأصفر في إطلالة صيفية جديدة

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بإطلالة أنيقة باللون الأصفر، ونشرت عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل إطلالتها.

اعتمدت الفنانة ياسمين صبري في إطلالتها على فستان بتصميم المرميد، أو عروس البحر، بحمالات رفيعة، واختارت لإطلالتها تسريحة الشعر الملموم، ومكياج صيفيا ناعم اعتمدت فيه على الكحل والألوان الناعمة التي ناسبت لون بشرتها البرونزية.

صور ياسمين صبري

تفاعل الجمهور مع صور ياسمين صبري التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، وعبروا عن إعجابهم بإطلالة ياسمين صبري التي تألقت فيها ببشرة برونزية وقوام مثالي.

ياسمين صبري بالأصفر

 ويبدو أن تصميم الفساتين الضيقة ذات الحمالات الرفيعة هي اختيار ياسمين صبري لإطلالات صيف هذا العام، فقبل هذه الإطلالة تألقت بفستان أسود بحمالات رفيعة بتصميم الفساتين البودي كون وكررت نفس التصميم بفستان من نفس الموديل باللون الأبيض.

كما اعتمدت الفنانة ياسمين صبري على لمسات جريئة هذا الصيف، فتألقت بتنورة قصيرة وتوب بحمالات عريضة في أحدث إطلالاتها التي اعتمدت فيها ضفائر الشعر المرفوعة.

ياسمين صبري

ونسقت ياسمين صبري إطلالاتها بالفستان الأصفر مع مجموعة من الإكسسوارات التي اعتمدتها لإطلالاتها هذا الصيف باللون الذهبي ومن بينهم أسورة عريضة  وقرط يأخذ الشكل الدائري ناسب ملامحها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار