إعلان هوية Joker الكويت.. اكتشقوا من هو ولماذا استدعته الشرطة للتحقيق!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019
كشف هوية Joker الكويت.. اكتشقوا من هو ولماذا استدعته الشرطة للتحقيق!
مقالات ذات صلة
صور شاب يتجول في شوارع الكويت متنكراً بشخصية Joker تحدث قلقاً
رانيا يوسف تعلق على أزمة إطلالتها الجريئة في ختام القاهرة السينمائي
سما المصري تنتقد الظهور المثير لرانيا يوسف في ختام "القاهرة السينمائي"

كشف الشاب الكويتي الذي تجول في شوارع المدينة بمكياج شخصية Joker منذ أيام عن هويته الحقيقية من خلال حسابه الرسمي على تويتر، وذلك بعد أن استدعته سلطات حكومية للتحقيق بسبب تصرفه الغريب. 

وقال الناشط الكويتي إبراهيم الحبابي إنه هو من تنكر بهذه الهيئة، حيث وضعت له شقيقته المكياج المطابق لشخصية Joker في الفيلم الذي يحمل نفس الاسم، ثم قرر التجول في الشوارع بهذا الشكل ليتم التقاط صور له، ويحقق شهرة بين رواد السوشيال ميديا باسم ”الجوكر الكويتي“.

وأعلن إبراهيم الحبابي في تصريحاته لصحيفة ”القبس“ الكويتية أنه قد خضع لتحقيقات من إحدى الجهات الأمنية في بلاده، وذلك بسبب تصرفه الغريب وإصراره على تقمص هذه الشخصية المعروفة بحبها للشر وإيذاء الناس، خاصة وأنه حرص على الظهور بها في شوارع البلاد ليلاً وليس من خلال حفل خاص، كما أنه تعمد نشر صوره عبر منصات مواقع التواصل.

جوكر الكويت

وفي النهاية أكد الناشط الكويتي المعروف أنه تعمد الخروج بإطلالته الغريبة إلى الشارع لإثبات مدى صحة فكرة التنمر على الأشخاص الموجودة في الفيلم الشهير والتي تبين أن التنمر يؤدي إلى الإجرام، حيث أن بطل الفيلم كان يعاني من سوء معاملة كل المحيطين به.

وأكد إبراهيم الحبابي أنه يوافق فكرة الفيلم بتحويل الشخص الذي يتعرض للتنمر إلى مجرم في حال كان ضعيف الشخصية، وتعمد الخروج بهذا القناع لإثبات فكرته، مبيناً أن ما جرى أثبت صحة فكرته، بعد أن تعرض للهجوم والانتقاد من البعض في الشارع.