ابن عبدالله السدحان يكشف هوية والدته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
ابن عبدالله السدحان يكشف هوية والدته

خرج الفنان السعودي تركي السدحان، نجل عبدالله السدحان عن صمته إزاء الأسئلة التي وجهت له حول كون منيرة العبد الله والدته بعد أن ظهرت مع والده في حفل توزيع جوائز Joy Awards وظن البعض أنها والدته.

ابن عبدالله السدحان يكشف اسم والدته

وأجاب تركي السدحان بطريقة غير مباشرة في فيديو ذكر فيه اسم والدته وهو يتحدث معها دون أن يظهر وجهها، مشيراً إلى أنه يفتخر بها.

ونشر ابن عبد الله السدحان فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وهو يرحب بها لزيارتها له في الرياض قائلا: " نورتي الرياض أمي من أول ما جيتي الرياض جيتي بالخير والأمطار ".

وحرص تركي السدحان على المزاح مع والدته حول مشهد لوالده في مسلسل طاش ما طاش قائلاً: "،أبوي دايماً في طاش ما طاش كان ينادي يقول أبي water".

وتساءل تركي السدحان: "يا أمي عادي الواحد يقول اسم امه"، لتجيب مؤكدة بأنه أمر عادي، قبل أن يعلق قائلا: "أنا بفتحر باسمك والله حصة الثنيان".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي جمع بين تركي السدحان ووالدته، وأبدى الكثير إعجابهم بطريقته في توضيح من هي والدته بعد أن أثار ظهور المنيرة العبدالله مع والده جدلاً لدى البعض.

زوجة عبد الله السدحان

يذكر أن الفنانة السعودية فوز العبد الله كشفت عن هوية منيرة العبدالله التي ظهرت إلى جانب الفنان عبدالله السدحان في حفل توزيع جوائز جوي أوردز 2023.

وقالت فوز في فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" إنها لا تريد أن تختلط الأمور لدى البعض خاصة بعد حديث الكثيرين حول هوية منيرة قائلة: "غالبية الناس أصدروا فتاوى، لذلك أرادت توضيحها حتى لا تخلط الأمور".

وتابعت: "منيرة العبد الله التي ظهرت في حفل جوائز جوي والتي انتشر ظهورها لأول مرة هي شقيقتي وزميلتي الفنان عبدالله السدحان، وهي زوجته".

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات لظهور زوجة الفنان السعودي عبدالله السدحان، منير العبدالله، التي حضرت حدث 2023 في العاصمة السعودية الرياض، جذبت الأنظار بجمالها وجمالها ومظهرها الساحر.

أبدى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بملامح منير العبد الله الزوجة الثانية للفنان الشهير ونجمة مسلسل طاش ما طاتش الشهير.

وتعد منير العبد الله زوجة السدحان الثانية، أنا زوجته الأولى فهي حصة الثنيان، بحسب محركات البحث والتقارير الإخبارية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار