إكتسبي إطلالة عارضات Victoria’s Secret

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أكتوبر 2014
إكتسبي إطلالة عارضات Victoria’s Secret
مقالات ذات صلة
مكياج اليوم الوطني الإماراتي بوحي من إطلالات أشهر نجمات الخليج
5 إطلالات حواجب سهلة ومميزة باستخدام مجموعة الحواجب من بنفت كوزمتكس
كيف أخفي شعر الحواجب الزائد بالكونسيلر

هل فكّرتِ يوماً في الحصول على إطلالة  عارضات Victoria’s Secret  الساحرة أمثال أليساندرا أمبروسيا وغيرها ...اليوم بات بإمكانك عزيزتي تحقيق هذا الأمر بخطوات بسيطة بحيث نكشف لك عن بعض أسرار جمال وماكياج عارضات Victoria’s Secret  اللواتي يتميّزن بإطلالتهن المميَّزة  والمختلفة عن بقية العارضات

البساطة:
البساطة هي عنصر أساسي للحصول على إطلالة جميلة  شبيهة بإطلالة عارضات Victoria’s Secret .
بداية إحرصي على إضافة الكثير من الماسكارا المكثفة والمطيلة للرموش، فهذا من شأنه أن يضفي على عينيك جاذبية  تتمتع بها العارضات، على أن تختاري أحمر الشفاه اللحمي الذي يناسب لون بشرتك ويعطي شفتيك مظهراً طبيعياً مئة بالمئة.
هذا واختاري ظلال العيون البرونزية والترابية بدل الظلال السوداء، وابتعدي عن رسم العيون الحاد.
باختصار إلجأي إلى الماكياج الناعم، خصوصاً أنَّ غالبية عارضات الماركة العالمية ينصحن  النساء بالتركيز أكثر على جمال بشرة وجههن.

تسريحة الشعر المناسبة:
للحصول على إطلالة تضجّ بالأنوثة يمكنك اعتماد الشعر المفرود المموَّج، مع ترك بعض الخصلات الناعمة على وجهك، وهي التسريحة  التي تعتمدها عارضات Victoria’s Secret  في كثير من الأحيان.
هذا واللافت أنَّ معظم عارضاتVictoria’s Secret ، يتميّزن بشعرهن الطويل. أما لون الشعر فلن يشكّل مشكلة بالنسبة إليكِ، فلون شعرهن يتأرجح بين الأشقر، الأسود، الأحمر أو حتى البنّي. هذا ويظهرن على منصّة العرض بتسريحات مختلفة، إلا أنَّ التسريحة المعتمدة في كثير من الأحيان هي كما سبق وذكرنا  التسريحة المموَّجة بمختلف أنواعها.
وللحصول على لون الشعر الذي تتميَّز به عارضات Victoria’s Secret  البرازيليات، إلجأي إلى اللون البنّي المائل إلى لون الشوكولاته. أما إن كنت من الأشخاص الذين يملكون شعراً أشقر منذ ولادتهم، فيمكنك التباهي بهذا اللون، علماً أنَّ عدداً قليلاً من عارضات الماركة العالمية هنّ من صاحبات الشعر الأشقر، والأمر لا يختلف بالنسبة للعارضات صاحبات الشعر الأحمر. أما إن كنت من صاحبات اللون الأخير  فيمكنك تغيير لون شعرك  إلى اللون البنّي المائل إلى الأحمر أو الكستنائي، أو إلى الأشقر المائل إلى لون فاكهة الفراولة إن أردت الحصول على إطلالة  شبيهة بإطلالة عارضات Victoria’s Secret.

عيون السموكي أهم ما يميز ماكياج عارضات Victoria’s Secret:
غالباً ما تعتمد عارضات Victoria’s Secret  لإطلالاتهنّ على منصّة العرض على ماكياج الـ Smokey Eyes . أما خارج المنصّة، فيلجأن إلى اللوك الطبيعي الذي يبرز جمالهن  بشكل لافت.
هذا ويستخدمن في أكثر الأحيان كريم الأساس المعدني والبودرة. وإن كنت من الفتيات اللواتي لا يستطعن وضع  الكثير من الماكياج بسبب  المدرسة أو العمل ... يمكنك الإستعانة بظلال عينين برونزي والكثير من الماسكارا، كما يمكنك اللجوء إلى الآيلاينر، والقليل من ملمّع الشفاه الأحمر أو الزهري، مع القليل من البلاش. إضافة اللون البرونزي الخفيف على بشرة وجهك قد تكون مفيدة أيضاً، ولكن تذكري دوماً أهميّة استخدام واقي الشمس.

لتكن ابتسامتك ناصعة البياض :
تمتلك عارضات Victoria’s Secret  ابتسامة مذهلة وذلك بفضل حرصهن على الإهتمام بأسنانهن بشكل متواصل، لأن الإبتسامة ضرورية على منصّات العرض. وللحصول على ابتسامتهن المميَّزة، يتوفر العديد من مستحضرات تبييض الأسنان، إلا أنَّ الطريقة المثالية لتحقيق النتيجة التي تحلمين بها، أي أسنان ناصعة البياض، تكمن في الخضوع لتبييض محترف عند طبيب الأسنان، علماً بأن خطوة مماثلة ستكون مكلفة، إلا أنها خطوة تستحق الإقدام عليها.
 في المقابل، إن كنت تستخدمين  فرشاة الأسنان، والخيط، فضلاً عن غسول الفم مرّتين في اليوم، فلا داعي للقلق بعد اليوم من تبييض أسنانك.

اعتني بجمال جسمك:
تتمتع عارضات Victoria’s Secret   بجسم رشيق ونحيف، وفي الوقت نفسه صحّي. إحرصي على الإهتمام ببشرة جسمك عن طريق وضع كريم لوشن والإستحمام يومياً، الإهتمام الدائم بشكل وجمال أظافرك، فضلاً عن غسل شعرك بشكل منتظم ويومي وغيرها من الأمور التي من شأنها أن تحافظ على صحّة بشرتك.

أخيراً وليس آخراً لتكن شخصيتك جميلة ولطيفة:
عارضات Victoria’s Secret   مفعمات بالحيوية، والحب والضحك. هنّ من النوع الذي يحبه الجميع. وهنّ من الفتيات اللواتي يحبهن الجميع، لأنهن جميلات ولطيفات. يعشقن مساعدة الآخرين، والإستمتاع بوقت جيد، كما أن الإبتسامة لا تفارق ثغرهن... إذاً لما لا تتشبهين بهنّ؟ فهذا من شأنه أن يرخي بظلاله إيجاباً على حياتك وعلى إطلالاتك أيضاً!

<

p style="text-align: right;">إليكِ أيضاً:

مكياج نجمات هوليوود: أجمل صور مكياج ميغان فوكس

10 أسرار لتكوني جميلة