Versace تصنع هالة لملائكة Victoria's Secret

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 07 ديسمبر 2016
Versace تصنع هالة لملائكة Victoria's Secret

من المعروف عن فيرساتشي حبها للفساتين المسائية فكثيرأ مانراها تصمم مجموعات من الفساتين العصرية والشبابية.  تستخدم فيرساتشي الألوان البارزة والملفتة للنظر فإن تخلت عن أسلوبها هذا لجأت للأقمشة الفريدة أو للقصات الغريبة والتصاميم المبتكرة.باتت فساتين فيرساتشي حديث عالم الموضة والأزياء فقد توّجت فيرساتشي بلقب ملكة الفساتين والأناقة.

بالرغم من تنوع الأزياء وكثرة التصاميم إلا أن جيجي حديد كالعادة لجأت لأزياء فيرساتشي في إطلالتها المميزة على السجادة الوردية بعد عرض فيكتوريا سيكريت لعام 2016. شاهدنا جيجي بفستان ذهبي متفاوت الطول,  امتلأ الفستان بالبريق الناعم الذي زاد من جاذبية الفستان فناسب الفستان جمال جيجي وأظهر جمال جسدها الأنثوي. ضافت العارضة لمستها الخاصة بطريقة وضعها لماكياجها بشكل بسيط وراقي بالألوان الترابية وألوان البيج.

لجأت العارضة مارثا هانت لفستان كلاسيكي بألوان داكنة من تصميم فيرساتشي أيضاً. شاهدنا العارضة بفستان بلونا الأسود والكحلي بسيط من حيث الألوان والأقمشة المستخدمة, لكن تمكنت فيرساتشي من جعله فستاناً مميزاً بالرغم من بساطته وكلاسيكيته, نسقت العارضة مع الفستان حذاء أسود ناعم من تصميم الدار ذاتها 

شاهدي إطلالة العارضتان أثناء ظهورهن على السجادة الوردية بعد عرض فيكتوريا سيكريت 2016, هل أعجبتك إطلالتهما؟

Versace تصنع هالة لملائكة Victoria's Secret

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار