إليسا تكشف رأيها في هؤلاء الفنانين وتلوم نجوى كرم

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
إليسا تكشف رأيها في هؤلاء الفنانين وتلوم نجوى كرم

قالت الفنانة اللبنانية إليسا، إن دموعها التي شاهدها الجمهور خلال حفلها بالولايات المتحدة الأمريكية، كانت دموع الفرح، حيث أنها لم تكن تتخيل أن تعود الحياة لمجاريها مرة أخرى بعد جائحة كورونا وشهور العزل المنزلي الطويلة.

من ناحية أخرى كشفت إليسا عن رأيها في عدد من زملائها الفنانين، من ضمنهم الفنانة كارول سماحة والفنان وائل كفوري والفنانة نجوى كرم والفنانة نوال الزغبي، وذلك خلال حلولها ضيفة على الإعلامي علي العلياني في برنامج مراحل على قناة SBC.

إليسا: علاقتي بنوال الزغبي جيدة رغم هذا الأمر

أكدت الفنانة إليسا أن علاقتها بالفنانة نوال الزغبي جيدة، وأنها التقتها بالجولة الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، شهر فبراير الماضي، موضحة أن العلاقة جيدة حيث تتبادلان الإعجابات على السوشيال ميديا بينما لا تتحادثان بشكل مباشر دائماً.

ونفت إليسا أن تكون نوال الزغبي قد استغلت واقعة "مُعجب الورد" التي وقعت معها على المسرح، لالتقاط صور مع الجمهور حتى تُظهر إليسا بمظهر سيء، بعدما رفضت استقبال أحد معجبيها على المسرح وأحرجته.

وأبدت إليسا انزعاجها من تصرف المعجب الذي صعد فجأة على المسرح، وجعلها تخاف فطلبت منه النزول وحيته وهو يترك المسرح دون ضغائن، ولكنها أشارت إلى أن المسرح ملك لها وليس للجمهور، لذلك فهي لا تحب مشاركته مع أي شخص.

إليسا: نجوى كرم استغلت واقعة معجب الورد

أوضحت إليسا أن هناك عدداً من الفنانات اللاتي حاولن استغلال واقعة معجب الورد، ومن بينهم كانت الفنانة نجوى كرم، التي أكدت أنها تحبها ولكنها حاولت استغلال هذه الواقعة والترويج لها هي وفريق عملها.

تابعت إليسا أنها مثلما عرفت كانت نجوى كرم تروج للفيديو الخاص بهذه الواقعة، واستغلته ضدها بعد حدوث هذه الواقعة في تلك الليلة.

وقالت إليسا إن هذا ما قد شاهدته من ناحية نجوى كرم، مشيرة إلى أنها تكاد تجزم أن ظنها في محله بنسبة مائة بالمائة.

إليسا: كارول سماحة انقلبت علي

أكدت إليسا أنها كانت قد كسرت حاجز الخلافات مع النجمة كارول سماحة، خلال إحدى جولاتها الغنائية بتونس، ولكنها بعد فترة انقلبت عليها.

ولفتت إليسا إلى أن عيب كارول سماحة أنها تظل تبحث عن الفيديوهات المضادة لإليسا أو المنشورات عبر تويتر، وتدعمها.

وردت إليسا على كون كارول سماحة تحدثت عنها بطريقة جيدة ولكنها لم ترد عليها قائلة: "الإنسان لا بد أن يتحدث عن غيره عن قناعات ولا ينتظر رد من الطرف الآخر، أنا في فترة خلال سفري إلى إيطاليا، عشت على ألبوم حدودي السما لكارول سماحة، هو من أجمل الألبومات العربية التي طرحت".

تابعت إليسا: "أنا لا أحكي عن شخص وانتظر مبادرة منه لكي يرد علي حديثي الطيب، لا لأني عندي قناعات أتحدث، وإذا كارول حكت عني بطريقة غير جيدة هي حرة وإذا حكت بطريقة جيدة فأنا أفرح لهذا الأمر".

وفي سياق مختلف، أوضحت إليسا أنها تعلم جيدا سبب استبعادها من برنامج ذا فويس، وقالت إن الأمر حدث فجأة وصدمها، مؤكدة أن جهة ما وراء هذا الاستبعاد ولكنها رفضت الإفصاح عن التفاصيل.

إليسا: وائل كفوري كان صديقا

أكدت إليسا على مدى عمق العلاقة بينها وبين الفنان وائل كفوري في مرحلة سابقة، حيث ربطتهما صلة صداقة قوية، ولكن الأمر تغير الآن.

وأوضحت إليسا أن وائل كفوري نزل من مرحلة الصداقة إلى مرحلة الزمالة، ووصفته بأنه شخص مزاجي يظهر فجأة ويختفي فجأة أيضاً.

وعبرت إليسا عن محبتها لوائل كفوري على الرغم من كل هذه الأمور قائلة إنها تحبه في جميع حالاته.

إليسا عن أحلام وأصالة وماجدة الرومي وهيفاء وهبي

وعن أحلام وأصالة أكدت إليسا أنها تكن لهما محبة كبيرة وخالصة، وعلى الصعيد الإنساني هما من النجمات المقربات إليها، وخاصة أصالة التي تقابلها أكثر، وأشادت بإنسانية وطيبة أحلام على الرغم من خوفها من وقوع صدامات بينهما في البداية، وكشفت أن شام الذهبي ابنة أصالة رتبت موعد زفافها بحيث تكون إليسا موجودة.

أما ماجدة الرومي فأوضحت إليسا أنها فوجئت بموقف الفنانة الكبيرة الداعم لها خلال أزمتها الصحية ووجهت لها الشكر.

كما تحدثت إليسا عن علاقتها التي تطورت بالفنانة هيفاء وهبي، حيث يتحادثان بصورة كبيرة، معتبرة إياها والفنانة نانسي عجرم من أكثر الفنانات اللبنانيات شعبية بمصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار