علاقات عاطفية للمشاهير وصلت إلى ساحات المحاكم وشغلت الرأي العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

رغم العلاقاتِ العاطفية التي جمعتهم، بعض المشاهير دخلوا ساحاتِ المحاكم مع أحبائِهم وانتهى الأمر بهم إلى صراعات مستمرة، بينهم من تصارع على إثبات نسب وآخرون للخلع، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على أشهر النجوم اللذين انتهت بهم خلافاتهم إلى الوصول لساحات المحاكم والقضاء.

خلافات انتهت أمام المحاكم

عدد كبير من المشاهير انتهت خلافاتهم بهم إلى المحاكم و ساحات القضاء، بعدهم من حسم الأمر فيها وبعضهم ما زال يواجه حتى الآن أحكام قضائية متنوعة، ومن بين المشاهير كان محمد الشرنوبي وسارة الطباخ،  وخلافاتُ محمد الشرنوبي وخطيبتِه السابقةِ المنتجةِ سارة الطباخ لم تنتهِ رغمَ زواجِه! 

وجاءت خلافات الثنائي الأخير  بسببِ عقدِ الاحتكارِ الذي وقَّعه محمد الشرنوبي لشركةِ إيرث برودكشن لمدةِ عشرِ 10 سنواتٍ. وأُقرت غرامة عدم الالتزام بالعقد 600 ألف دولار أما عن الفنان المصري أحمد عز والفنانة زينة فكانا  أشهر ثنائيِ استمرت خلافاتهما في ساحاتِ المحاكمِ حتى وقتٍ قريب.

ومن بين النجوم اللذين وصلت خلافاتهم إلى ساحات المحاكم كانت النجمة الشهيرة رانيا يوسف وزوجها محمد مختار، فخاضت الفنانة الشهيرة سلسلة من المحاضر ضد طليقها 

سمية الخشاب وأحمد سعد

علاقة سمية الخشاب وأحمد سعد كُتبت نهايتُها في صالاتِ المحكمةِ، فرفعت سمية دعوى قضائيةً بمحكمةِ الأسرةِ تطالبُ فيها بالنفقةِ وحقوقِها الماليةِ، وقدمت تقاريرَ طبيةً تُفيدُ بإجرائِها عمليةً جراحيةً نتيجةَ ضربِه إياها بعنفٍ. وألزمت المحكمة أحمد سعد بدفع 270 ألف جنيه نفقةً للعدة والمتعة، وذلك بعد اتهامات متبادلة لم تقف فقط عند ساحات المحاكم وإنما وصلت للشاشات واللقاءات التليفزيونية وصفحات تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة.

 
أحمد عز وزينة

وتعد واحدة من أشهر خلافات المشاهير والنجوم في الوطن العربي، هي أزمة أحمد عز وزينة  فلم تقف فقط عند مجرد رغبة في الانفصال أو صراع على ممتلكات، وإنما وصل الأمر حد قضايا اثبات زينة نسب طفليها للنجم المصري والذي  كان يصر على إنكارهم.

وخلافاتُ أحمد عز وزينة من أشهرِ  قضايا النجومِ، واستمرَّت الدعاوى القضائيةُ بينَهما لعدةِ سنواتٍ بدايةً من إثباتِ نسبِ الطفلَيْنِ حتى قضيةِ الولايةِ التعليميةِ، وألزمت المحكمة أحمد عز بدفع ما يساوي 30 ألف جنيه إسترليني مصروفات مدرسية.

رانيا يوسف وزوجها

خلافاتُ رانيا يوسف وزوجها السابقِ محمد مختار انتقلت إلى المحاكم، فرفعت  النجمة الشهيرة قضيةَ خُلعٍ اشتكت فيها من اعتدائِه عليها أمامَ بناتِهما، واستمرتِ النزاعاتُ بينَهما في المحاكمِ لفترةٍ طويلةٍ. 
 
محمد مختار لم يقف هو الآخر صامتاً أما دفاع رانيا يوسف عن نفسها، وإنما حررَ المخرج الشهير محضرا اتهمَ فيه رانيا بتحريضِ أبنائِهما على كراهيتِه، وردَّت رانيا بمحضرٍ ضده بسببِ عدم دفعِه نفقتَها.

 بوسي ووليد فطين

بوسي ووليد فطين انتهت قصةُ زواجِهما بسببِ الخلافاتِ التي وصلت إلى المحاكمِ، فاتهمَها زوجُها بالتوقيعِ على شيكاتٍ من دونِ رصيدٍ، وفي المقابل ردت المطربة الشعبية الشهيرة وقامت برفع دعوى ضدَّه اتهمتْه فيها بالخيانةِ والتشهيرِ. 
وصدر ضدَّ بوسي عددٌ من الأحكامِ القضائيةِ في واقعةِ الشيكات، لكنها تحاولُ نقضَ الأحكامِ ووقفَ تنفيذِها هربًا من السجنِ.

أحمد الفيشاوي وزوجته

أزمة أحمد الفيشاوي وطليقته  هند الحناوي لم تكن فقط مجرد أزمة انفصال بين زوجين، وإنما كانت قضية شغلت الرأي العام وقت عرضها،  فكان الفيشاوي يرفض بشكل تام إعلان زواجه من الحناوي، ويرفض الاعتراف بطفلتها، وبعدَما انفضحَ أمرُ زواجِ أحمد الفيشاوي بهند الحناوي.

بدأت الخلافاتُ تصلُ إلى ساحاتِ المحاكمِ، وذلك بعدَما رفض الفيشاوي دفعَ نفقتِها هي وابنتِها،  وبعدما أنكر الفنان المصري الشهير أحمد الفيشاوي في البداية زواجهما اضطر إلى الاعتراف بابنته في النهاية، وحتى الآن لا زالت هناك بعض القضايا التي ترفعها طليقته عليه في المحاكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار