إليسا تضع أحد معجبيها في موقف محرج وتتعرض لانتقادات واسعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022

 وضعت إليسا أحد معجبيها في موقف محرج أثناء حفلها الأخير في الولايات المتحدة الأمريكية. حيث تداول مقطع مصور ظهرت فيه إليسا وهي ترحب بجمهورها. ثم انطلقت بعفوية وبدأت ترقص بين جمهورها.

وكان اللافت للانتباه في هذا المقطع أنها كانت لا ترتدي حذائها ذات الكعب العالي حتى تستطيع أن تتحرك بسهولة.

إليسا تحرج أحد معجبيها

وارتدت إليسا فستان أنيق من اللون الأسود بفتحه عند الساق. خلال هذه اللحظات قام أحد معجبيها بمد يده حتى يصافحها لكنها تجاهلته. وعندما مد يده مره أخرى رفضت طلبه بإشارة واضحة من يده.

انتقد متابعي إليسا عبر السوشيال ميديا هذا التصرف. خاصة وأن هذا المعجب ألح في السلام عليها أكثر من مرة.

إليسا تعيش حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة. حيث قامت بجولة غنائية في الولايات المتحدة شملت العديد من الولايات. فقامت ب 4 حفلات في هيوستن وسان دييجو بكاليفورنيا ثم ديترويت في ولاية ميتشيجان ثم اختتمت جولتها في مدينة ميامي بولاية فلوريدا.

حفل إليسا في سان دييجو

حفل إليسا في سان دييجو بكاليفورنيا أثار جدل حولها. خاصة وأنها تأثرت خلال تقديمها أغنية يا مرايتي وبكت على المسرح.

إليسا واحدة من أشهر النجمات في لبنان. واستطاعت أن تحقق نجاحات فنية كبيرة على مدار مشوارها الفني. لكنها فاجأت محبيها بعد ألبوم إلى كل اللي بيحبوني برغبتها في الاعتزال.

كشفت الفنانة إليسا من خلال استضافتها في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني إنها فكرت في اعتزال الفن في وقت سابق.

بطريقة رسمية ومفاجئة، أعلنت إليسا خبر اعتزالها، حيث كشفت النجمة اللبنانية السبب لجمهورها من خلال تغريدة عبر حسابها على "تويتر" مما أشعل موجة هائلة من ردود الأفعال الرافضة لهذا القرار خاصة من جانب زملائها من المشاهير.

وتصدرت "ملكة الإحساس" الموضوعات أكثر تداولاً عبر تويتر بعد أن نشرت تغريدة فاجأت الجميع، حيث أعلنت من خلالها اعتزالها الغناء بعد إطلاق ألبومها المقبل الذي سيكون الأخير في مسيرتها الفنية، إذ قالت: "إنني أعلن ذلك بحزن شديد ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال يشبه المافيا"، لتنهال التغريدات المتضامنة معها تحت هاشتاغ "كلنا إليسا".

وقالت أن سبب هذا القرار هو عدم قدرتها على العمل في مجال ملىء بالمنافسات التي تشبه المافيا. غضب الجمهور من هذا القرار جعلها تتراجع عن قرارها. وقدمت ألبوم صاحبة رأي واستمرت في تقديم ألبومات وحفلات تلبية لرغبة جمهورها. تعرضت إليسا لأزمة صحية كبيرة خلال السنوات الماضية.

حيث أصيبت بمرض سرطان الثدي وأخفت الأمر عن جمهورها. لكنها أعلنت عن تجربتها بعد تعافيها نهائيا من هذا المرض. واختارت طريقة مختلفة لتعلن هذا الخبر. فقامت بتقديم أغنية إلى كل اللي بيحبوني. وصورتها على طريقة الفيديو كليب وقدمت فيها معاناتها خلال رحلة العلاج.

واختارت الأمم المتحدة إليسا سفيرة للنوايا الحسنة في عام 2011 وهو نفس العام الذي حصلت فيه على جائزة "المرأة التي نحبها" من مجلة الرجال العالمية "Esquire".
وبعد أن تعافت إليسا سابقا من سرطان الثدي، أصبحت شخصية ملهمة للنساء في الوطن العربي، وذلك بعدما كشفت عن التفاصيل الكاملة لرحلتها مع مرض "سرطان الثدي" وكيف عرفت بإصابتها ولماذا أخفت القصة عن والدتها وأغلب المحيطين بها، ومن أين استوحت قصة الكليب الشهير "الي كل اللي بيحبوني" وردت على المشككين في حقيقة مرضها.

وتحدثت للمرة الأولى عن كواليس أزمتها الصحية في حفل القرية العالمية بدبي، وكيف تمكنت من تصوير حلقات البث المباشر لبرنامج "ذا فويس" وهى تتلقى العلاج الإشعاعي، ولماذا تقرر عدم خضوعها للعلاج الكيماوي، وعرضت نتيجة التحليل حول إمكانية إصابتها بالمرض مجددا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار