إيفانكا ترامب تعتزل السياسة وتسافر مع عائلتها لزيارة الأهرامات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
إيفانكا ترامب تعتزل السياسة وتسافر مع عائلتها لزيارة الأهرامات
مقالات ذات صلة
أجمل صور لمكياج إيفانكا ترامب الناعم
تعرف على عارضة الأزياء إيفانكا ترامب إبنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
كشف أسرار رشاقة إيفانكا ترامب وثبات وزنها

قررت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، التوجه لزيارة منطقة الأهرامات في الجيزة بمصر، بعد أيام من قرارها باعتزال الحياة السياسية والتفرغ لعائلتها.

إيفانكا ترامب تزور الأهرامات

نشرت الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، عدة صور على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الاثنين لها ولزوجها جاريد كوشنر وأطفالهما الثلاثة.

"يوم في الأهرامات! من المميّز جدا استكشاف جمال مصر لأول مرة مع عائلتي!" كتبت إيفانكا ترامب عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

يأتي ذلك بعد أيام من إعلان إيفانكا ترامب، التي عملت كمستشارة في إدارة الحملة الانتخابية السابقة لوالدها الرئيس الأمريكي السابق، أنها لن تنضم إلى حملته الرئاسية لعام 2024.

وتظهر الصور الأسرة عند سفح أحد الأهرامات وهم يركبون الجمال ويقومون بزيارة الكنيسة المعلقة في القاهرة القديمة، كما نشرت لقطات تم التقاطها داخل الهرم الأكبر وكنيسة بن عزرا القريبة من الكنيسة المعلقة في منطقة تعرف باسم مجمع الأديان.

إطلالات إيفانكا ترامب وأسرتها في الهرم

وفي صورة أخرى ، يشير ابنها الأصغر، ثيودور، ستة أعوام، إلى قمة الهرم الأكبر أثناء تناول وجبة في فندق ماريوت مينا هاوس.

وارتدت إيفانكا ترامب، 41 عاما، فستانا أبيض بأكمام طويلة مع أزرار من الأمام وحذاء رياضي، بينما ظهر ابنتها أرابيلا، 11 عاما، وهي ترتدي بلوزة زرقاء فاتحة وبنطلون بنفس اللون.

بدا أن زوجها كوشنر، 41 عاما، وابنيها جوزيف، تسعة أعوام، وثيودور، بإطلالات متناسقة مع قمصان بيضاء وسراويل قصيرة باللون بيج.

لمزيد من التفاصيل حول زيارة إيفانكا ترامب وأسرتها لسفح الهرم شاهدوا الصور بالألبوم..