إيمان الباني تتعرض للإجهاض وهكذا حاول مراد يلدريم تخفيف الموقف عليها

  • السبت، 18 يوليو 2020 السبت، 18 يوليو 2020
إيمان الباني تتعرض للإجهاض وهكذا حاول مراد يلدريم تخفيف الموقف عليها

تداولت تقارير تركية أن إيمان الباني زوجة النجم التركي مراد يلدريم تعرضت للإجهاض للمرة الثانية، ليكشف عن الخبر الحزين بوضوح بعد سؤال مباشر وجه للأخير أثناء قضائه إجازته بصحبة زوجته.

مراد يلدريم وإيمان الباني

رصدت الكاميرات صوراً لمراد يلدريم وزوجته إيمان الباني من إجازتهما الصيفية في مدينة بودروم الساحلية، وكشفت التقارير الصحفية أن المصورين سألوا النجم التركي عن حمل زوجته، فرد قائلاً: "حالياً لا يوجد شيء كهذا، عندما يكون هناك أخبار جميلة سنشارككم بها".

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مراد يلدريم أعلن عن فقدان زوجته للجنين بشكل غير مباشر، وأنه أراد تخفيف الموقف عليها من خلال اصطحابها لإجازة صيفية، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تتعرض للإجهاض فهذه المرة الخامسة، لكنها تعد المرة الثانية التي تفقد فيها الجنين بعد اقتراب وصولها للشهر الثالث، بينما في ثلاث مرات السابقة كانت تجهض في بداية الحمل.


أحدث ظهور لمراد يلدريم وزوجته إيمان الباني

وأطلت إيمان الباني في الصور وهي ترتدي إطلالة صيفية لافتة، عبارة عن بنطلون واسع منقوش وتيشيرت Crop أبيض اللون يكشف عن بطنها، مع ارتدائها لنظارة شمسية برتقالية العدسة، وبدت سعيدة بصحبة زوجها الذي ظل ممسكاً بيدها أمام المصورين.

حمل إيمان الباني

كان خبر حمل إيمان الباني تصدر بقوة في شهر يونيو الماضي، حيث قالت التقارير الصحفية أنها هي وزوجها مراد يلدريم يتكتمان عن خبر حملها ولكن رغم ذلك سرب الخبر.

وجاء خبر حمل إيمان الباني في طفلها الأول من مراد يلدريم بعد زواج 4 سنوات، في الصحيفة التركية "حريات" التي أشارت إلى أنهما ينتظران مولوداً وأنها حامل في الشهر الثاني.


مراد يلدريم وإيمان الباني
وقالت الصحيفة أن مراد يلدريم وإيمان الباني يحاولان إخفاء الخبر عن الإعلام خوفاً من الحسد، وذلك بعد أن فقدا طفلهما العام الماضي عندما تعرضت للإجهاض خلال الحمل، إلا أن هذا لم يمنعهما من مشاركة الخبر السعيد مع عائلتهما فقط.

مراد يلدريم وإيمان الباني لم يعلنا من قبل عن انتظارهما طفلهما الأول، ولكن منذ زواجهما في عام 2016 وشائعات الحمل والإجهاض تطارد ملكة الجمال السابقة، حيث تردد بعد زواجهما بشهور قليلة عن خسارتها لجنين.