ابنة أحمد حلمي تشعل الأجواء برقصها وما غيرته في شكلها: شاهدي كيف أطلت

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
ابنة أحمد حلمي تشعل الأجواء برقصها وما غيرته في شكلها: شاهدي كيف أطلت
مقالات ذات صلة
ابنة منى زكي تثير ضجة بملامحها في جلسة تصوير جديدة: أصبحت شابة جميلة
صور جديدة لابنة منى زكي تقلب مواقع التواصل بشبهها الكبير مع والدتها
ابنة منى زكي تطل بنفس جلسة تصوير والدتها...جمالها الناعم يخطف القلوب

أشعلت لي لي ابنة الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي السوشيال ميديا، بأحدث فيديو متداول لها تطل فيه وهي تتمايل مع موسيقى أغنية أجنبية بدلال، وتلعب مع كلبها الصغير.

لي لي ابنة أحمد حلمي ومنى زكي

أطلت ابنة أحمد حلمي ومنى زكي في فيديو وهي تستمع إلى إحدى الأغاني الأجنبية، وأخذت تتمايل وتدلل مع كلماتها ثم أمسكت بكلبها الصغير، واندمجا سوياً مع الموسيقى.

لم تلفت لي لي ابنة أحمد حلمي الأنظار إليها فقط بحركاتها الراقصة، ولكن أيضاً بالتغير الذي أحدثته على شكلها، حيث أنها حصلت على خصلات بلاتينية ظهرت بوضوح مع تحريكها لشعرها أكثر من مرة.

تفاعل الجمهور مع أحدث ظهور لابنة أحمد حلمي ومنى زكي، حيث أكد البعض أن ملامحها نسخة عن والدها، بينما أشاروا أخرون إلى أنها تشبه والدتها كثيراً ولديهما ذات الابتسامة نفسها، إلا أن في النهاية جاءت معظم التعليقات للتأكيد على أنها أصبحت شابة وملامحها مزيجاً من والديها النجمين.


موهبة ابنة منى زكي وأحمد حلمي

وكانت لي لي ابنة أحمد حلمي ومنى زكي ظهرت في برنامج Trending لتكشف عن موهبتها الفنية التي ورثتها عن والدها وهي الرسم، موضحة تفاصيل مشروعها الاستثماري الذي بدأته بالفعل وهو الرسم على الأحذية والملابس والحقائب.

ابنة منى زكي وأحمد حلمي
قالت ابنة أحمد حلمي ومنى زكي في لقائها الإعلامي الأول أنها تحب الرسم منذ طفولتها، وساعدها والدها في تنمية هذه الموهبة التي يجديها هو الآخر، فبدأت تستعين بدروس للرسم.

وعن بداية مشروعها الرسم على المنتجات، قالت ابنة أحمد حلمي أن الانطلاقة جاءت عندما تركت صديقتها حقيبة لديها، وطلبت منها أن ترسم عليها، ثم حولت هذا الأمر إلى عمل من خلال تدشين صفحة على انستقرام تتلقى منها الطلبات.


صور ابنة منى زكي وأحمد حلمي

لي لي ابنة منى زكي لا تطل كثيراً في الإعلام، ويعد ظهورها الملفت أثناء تداول صورها مع والديها من حفل النجمة العالمية جينفر لوبيز الذي أقيم في الساحل الشمالي في شهر أغسطس 2019، ثم توالى ظهورها في لقاءات تليفزيونية للحديث عن موهبتها ومشروعها الرسم على المنتجات.