روان بن حسين تشعل إنستقرام برقصة غريبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 ديسمبر 2020
روان بن حسين تشعل إنستقرام برقصة غريبة

أشعلت الفاشنيستا الكوتية، روان بن حسين موقع إنستقرام، بمقطع فيديو نشرته في خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور.

وظهرت روان بن حسين وهي تؤدي بعض الحركات الراقصة ليشاركها فيها الماكيير الخاص بها، كما تضمنت مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر حسابها الشخصي رسالة وجهتها لمتابعيها، هنأتهم فيها بقرب حلول عام 2021 قائلة: "كل عام وانتم بخير، أنا اشتقت كتير لأحضر فعاليات وأقابل ناس واتعرف على ناس كتير، ومتشوقة جدا جدا لعام 2021".

روان حسين بفيروس كورونا

خلال الأيام الماضية، أعلنت روان بن حسين شفائها من فيروس كورونا، حيث كانت قد أعلنت  إصابتها بالفيروس الوبائي، خلال الأسابيع الماضية، وذلك بعد عودتها من إجازتها التي قضتها في جزر المالديف، حيث جاءت المسحة الطبية إيجابية، لتعلن الفاشنيستا الكويتية التزامها بالعزل المنزلي.

 وكتبت روان بن حسين، في حسابها الشخصي على موقع إنستجرام: "عملت فحص فيروس كورونا يوم الاربعاء، ونتيجته كانت سلبيه، يوم السبت: يوم العودة الى دبي، حسيّت باعراض البرد مثل الحراره والكحه وفكّرت انه هذا بسبب الجو المتقلّب في المالديف: يوم كانت تمطّر وبرد ويوم كانت حر وشمس. رجعت دبي، ساءت حالتي وقررت اعيد فحص الكورونا انا وصديقي اللي كان معاي في الرحلة، الفحص اللي هو سواه نتيجته سلبيه، بينما فحصي انا للاسف، نتيجته ايجابيه. من هذاك الوقت وانا ملتزمه بتعاليم العزل المنزلي. للامانه مش قادره افهم كيف الفيروس انتقل، ومن منو، ومتى وكيف في خلال ٣ ايام تغيّرت نتيجة الفحص ولكن الحمدلله على كل حال وقدر الله وماشاء فعل".

روان بن حسين إنستا

تحرص روان بن حسين، على مشاركة جمهورها الكثير من تفاصيل حياتها، وكان من آخر ما شاركته مع الجمهور هو مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالات بحرية مختلفة أبهرت متابعيها وذلك، خلال قضائها لإجازتها في جزر المالديف.

روان بن حسين وزوجها

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، واحدة من الزوجات اللاتي تعرضن لخيانة أزواجهن، ودفعت ثمن غال لها، فخلال الفترة الماضية،  قد صدمت متابعيها بنشرها خبر طلاقها من زوجها وكشفها عن تفاصيل خيانته لها مع فتيات الليل بشكل عشوائي، مما أدى إلى نقله مرض  فيروس الورم الحليمي لها من خلال مجموعة من المنشورات المتتابعة عبر خاصية "ستوري انستقرام".

ووصفت روان بن حسين زوجها بأنه نرجسي سيكوباتي جعلها تشعر بالاكتئاب، موضحة أنها لم تلتقي ابنتها منذ شهر لأنها سافرت بمفردها من أجل استخراج جواز سفر لصغيرها.

وكشفت الفاشينيستا الكويتية أن كل الأنشطة التي قامت بها خلال فترة الحظر عبر السوشيال ميديا كانت في فترة الانقلاب والتوتر في حياتها وبعد مرور أيام قليلة فقط من ولادة طفلتها، مؤكدة أن السوشيال ميديا لا تكشف أبداً حقيقة ما يحدث، وطالبت متابعيها بأن يكونوا لطفاء تجاه بعضهم البعض لأنه في النهاية.. لا أحد يعلم ما يمر به الآخر.

مؤخراً تسبب  انتشر مقطع فيديو ساخر تظهر فيه روان بن حسين وهي "تمثل" تلقيها مكالمة هاتفية من رجل يبكي بسبب فراقها، ورغم أن المشهد كان طريفاً كأحد مقاطع "تيك توك"، إلا أن الكثيرين ألمحوا إلى أنها تقصدت السخرية من زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف.

ولكنها عادت لاحقاً ودافعت عن نفسها ضد الاتهامات المتلاحقة لها، مؤكدة أنها أرادت فقط تأسيس أسرة، كما أنها سعت لنشر تفاصيل ما حدث بهدف توعية الفتيات.

ولم تنته أزمات روان بن حسين وطليقها بعد انفصالهم، حيث واجهت  أزمة جديدة مع طليقها، وذلك بعد اتهامها بالاعتداء عليه في لندن وتمزيق قميصه البالغ قيمته 200 جنيه استرليني، وتوجيه تهم الاعتداء بالضرب والإضرار الجنائي لها،  ولم تحضر الفاشنيستا الكويتية جلسة محاكمتها الأخيرة.