بانه البحرينية تشعل الأجواء في حفلها خلال "ساوند ستورم"

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023
بانه البحرينية تشعل الأجواء في حفلها خلال "ساوند ستورم"

أشعلت المطرية البحرينية بانه أجواء حفلها والذي شاركت به في مهرجان ساوند ستورم الموسيقي العالمي ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

حفل بانه البحرينية في ساوند ستورم

احتفلت النجمة بانه مع الجمهور السعودي بالعرض الأول لمشروعها الموسيقي الجديد "الكترونيات"، الذي تُحيي من خلاله روائع أعمال عمالقة الزمن الجميل مثل أم كلثوم وفيروز ومحمد عبد الوهاب على طريقة الموسيقى الإلكترونية ومزيج من التكنو والهاوس والأفرو ميوزيك، بمشاركة المنتج الموسيقي والـ"دي جي" العالمي جويل غيرشوم.

البحرينية بانه في ساوند ستورم

شهد حفل بانه حضوراً جماهيرياً ضخماً وقد حمل الحفل لافتة "كامل العدد".

حفل بانه في ساوند ستورم

تستكمل بانه بهذا الحفل جولتها الغنائية العالمية لمشروع "الكترونيات"، بعد آخر حفلاتها في العاصمة البريطانية لندن، الذي قدّمت خلاله مشروعها الموسيقي "جازيات" ضمن مشاركتها في "مهرجان لندن للجاز".

يُذكر أن الفنان المصري عمرو دياب كان قد أحيا أيضاً حفلاً غنائياً ضخم يوم الخميس الماضي الموافق 14 ديسمبر في مهرجان ساوند ستورم. أطل عمرو دياب خلال الحفل بإطلالة أنيقة سيطر عليها اللون الأسود، وقدم على المسرح أغنية "إنت الحظ"، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

مهرجان ساوند ستورم

يشهد مهرجان ساوند ستورم مشاركة أكثر من 200 فنان من مختلف أنحاء الوطن العربي، حيث يُشارك في الحفلات مجموعة من النجوم، منهم الفنان عمرو دياب، والفنانة اللبنانية إليسا، ومغني البوب الإفريقي ويز كيد، ترافيس سكوت وكريس بروان، والدي جي الأسكتلندي كالفين هاريس، والفنان أحمد سعد، محمد رمضان، حسن أبو الروس، وغيرهم من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار