ستيفاني صليبا تخطف الأنظار برقصها مع ابنة شقيقها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
ستيفاني صليبا تخطف الأنظار برقصها مع ابنة شقيقها

بعفوية وطرافة شاركت النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع وتطبيق "إنستقرام" مقطع فيديو خفيف ظهرت ترقص فيه مع ابنة شقيقها.

ستيفاني صليبا ترقص بعفوية

وظهرت ستيفاني صليبا في الفيديو وهي تؤدي حركات راقصة بعفوية على أنغام أغنية "رام سمسم" مع ابنة شقيقها.

وعلقت ستيفاني على الفيديو قائلة:"احاول ان اكون العمة المثالية".

ستيفاني صليبا في رمضان 2022

من جهة أخرى، وقّعت ستيفاني صليبا عقد تعاون مع شركة "الفهد للإنتاج الفنيّ" لتشارك في مُسلسل "سنوات الجريش"، المُتوقّع عرضه في الموسم الرمضانيّ المقبل للعام 2022، إلى جانب الفنانة حياة الفهد.

المُسلسل دراميّ تاريخيّ يتناول فترة الحرب العالميّة الثانية وانعكاساتها على عدد من الدول العربيّة، وتدور أحداثه عام 1940، وينقل الواقع المرير والمُعاناة التي عاشتها الشعوب في تلك الفترة.

ستيفاني صليبا تستعد للمشاركة الأولى بالسينما المصرية

من ناحية آخرى كانت قد صرحت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا لـ"ليالينا" أثناء ظهورها على السجادة الحمراء بفعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي أنها تستعد حالياً خوض أولى تجاربها السينمائية بمصر، ورفضت الكشف عن باقي التفاصيل.
وأضافت ستيفاني أن هذا يعد العمل الثاني الذي يعرض عليها في مصر، حيث أنها رفضت عروض من قبل بسبب حرصها على اختيار عمل يليق بذوق الجمهور المصري الذي وصفته قائلة :"مذواق وحساس".

من ناحية أخرى كانت آخر أعمال الفنانة ستيفاني مسلسل "داون تاون" بطولة أمل بوشوشة، سامر إسماعيل، كارمن لبس، سارة أبي كنعان، قصة كلود أبو حيدر وسيناريو وحوار محمود إدريس ومن إخراج زهير قنوع.

معلومات عن سيتفاني صليبا

ستيفاني صليبا إعلامية وممثلة لبنانية درست مجال علوم التأمين.

دخلت ستيفاني صليبا ساحات الإعلام المرئي من بابها العريض بعدما شاءت الصدف أن تتلقّى عرضاً من MTV للانضمام إلى أسرتها.

انتقلت خلال فترة زمنية قصيرة إلى تقديم برنامج "أغاني أغاني" الذي يُبَثّ عبر MTV وعبر شاشة وراديو وتطبيقات محطة "أغاني أغاني"، حيث تقدّم فقرة تلقي الضوء على أهمّ إصدارات الموسيقى العربيّة، وتتوقّف عندَ آخر أخبار الفنّانين اللبنانيّين والعرب.

دخلت اللبنانية ستيفاني صليبا عالم التمثيل من خلال مسلسل "متل القمر" على شاشة "أم. تي. في" اللبنانيّة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار