ابنة فيفي عبده تشعل انستقرام بردها الناري بعد معايرتها بوالدتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 سبتمبر 2019
ابنة فيفي عبده تشعل انستقرام بردها الناري بعد معايرتها بوالدتها
مقالات ذات صلة
برغم الحزن العام: 3 نجوم مصريين يحتفلون بفرحة بضم أطفال جدد لعائلاتهم
فيفي عبده تمر بوعكة صحية صعبة تثير ذعر محبيها وابنتها تضطر لكشف مرضها
ابنة فيفي عبده تكشف بصراحة موقفها من عودة والدتها للرقص

أشعلت الفنانة عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي عبده انستقرام بردها الناري بعد إساءة معجبة لها، من خلال معايرتها بمهنة والدتها، فما كان منها إلا أن ردت الصاع صاعين لها.


ابنة فيفي عبده ردت سريعاً على إهانة معجبة لها، عندما نشرت صورة جديدة على انستقرام وعلقت عليها: "أحلى صباح ده ولا ايه وحشتوني جدا"، فعلقت إحدى المتابعات قائلة: "يلا يلي أمك رقاصة"، فردت عزة مجاهد سريعاً قائلة: "بفتخر بيها ربيا يخليهالي".

وواصلت عزة مجاهد ردها على الإساءة التي وجهت لها، فنشرت صورة تجمعها مع والدتها وعلقت عليها: "أمي ربنا يخليكي لينا ويديلك الصحة وطول العمر".

تفاعل متابعو عزة مجاهد مع الإساءة التي تعرضت لها، فتم تعنيف الفتاة على تعليقها غير اللائق، ليطلبوها بإلغاء متابعتها لها طالما لا تحبها  وتتعمد تجريحها.

من جهة أخرى، تداول رواد مواقع التواصل فيديو حفل زفاف عزة مجاهد، حيث أحدثت اللقطات ضجة بفضل العدد المهول للنجوم الذين حضروا الحفل.

وظهر في زفاف عزة مجاهد ابنة فيفي عبده الفنان عمرو دياب وزوجته في ذلك الوقت الفنانة شيرين رضا، كما أطل وحش الشاشة الفنان الراحل فريق شوقي، والفنانة دلال عبد العزيز والفنان الراحل عز أبو عوف والفنانة رجاء الجداوي والفنان محمود ياسين ونخبة من النجوم.


كما أطلت الفنانة يسرا وهي ترقص بحماس على غناء الفنان سمير صبري، الذي كان من النجوم الذين أحيوا الحفل.

يذكر أن آخر أعمال عزة مجاهد كان مسلسل "مملكة الغجر"، الذي عرض في رمضان 2019 وكان من بطولة والدتها فيفي عبده والفنانة حورية فرغلي.