مي العيدان تنهي نزاعها مع عبد العزيز المسلم وتشعل انستقرام بكلماتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
مي العيدان تنهي نزاعها مع عبد العزيز المسلم وتشعل انستقرام بكلماتها

بعد نزاع دام لأكثر من خمس سنوات، تنهي مي العيدان اليوم نزاعها مع مواطنها النجم الكويتي عبد العزيز المسلم، ونشرت الإعلامية الشهيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام صورتها إلى جانب صورة النجم الشهير معلقة عليها بكلمات أشعلت منصات التواصل.

مي العيدان تنهي خلافها مع عبد العزيز المسلم

ووضعت مي العيدان  صورتها إلى جانب صورة عبد العزيز المسلم وعلقت عليها بكلمات: "احب اعلن ب ان تم الصلح بيني وبين اخي الفنان عبدالعزيز المسلم بعد خلاف دام لسنوات قد يجوز ان اختلفنا في وجهات النظر والراي سواء من قبلي او قبله وقد يجوز انه قام برفع علي اكثر من قضيه ونلت في نهايتها البراءه ولكن بالنهايه نبقى اخوه ويظل هو اخي الكبير و الاختلاف وراد".

 وأضافت مي العيدان: "الشيطان دخل بين سيدنا يوسف و اخوته ولكن بالنهايه نبقى اخوه وبيننا عشره اكثر ٢٨ سنه وعيش وملح والدنيا ماتسوى خاصه في زمن الوباء و البلاء و الحمدالله على كل حال وخاصه ان خلافتنا كلها كانت فنيه لا يوجد هناك تجاوزات شخصيه لا من طرفه ولا من طرفي".

جمهور مي العيدان يتفاعل معها

مي العيدان أحدثت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي بكلماتها التي أعلنت بها انتهاء نزاعها مع النجم الكويتي عبد العزيز المسلم، وبمجرد نشر كلماتها تباينت ردود الأفعال ما بين ردود أفعال عبرت عن سعادة أصحابها بهذه الخطوة وأخرى نصحت الإعلامية الكويتية بتجنب الدخول في صراعات مجدداً.

مي العيدان تنهي نزاعها مع عبد العزيز المسلم وتشعل انستقرام بكلماتها

ومن بين التعليقات على منشور مي العيدان: "الله لا يجيب الزعل من جديد و ان شاء الله تدوم الصداقه و الاخوه و العشره بينكم على طول و المسامح كريم"، "الحمدلله خير ماسويتي الدنيا ماتسوه وربي يصفي النفوس ويديم الاخوة"، "اي والله ان الانسان لازم يخلي بال من الصلح وخصوصا الحين. ترى الدنيا ماتسوى اي شي بالتوفيق".

مي العيدان تنهي نزاعها مع عبد العزيز المسلم وتشعل انستقرام بكلماتها

وشجع عدد من المتابعين  مي العيدان وأِادوا بهذه الخطوة في تعليقات منها: "انتي استاذه مي الخلوقه الطيبه ويظل الاستاذ عبدالعزيز المسلم صاحب الاخلاق الطيبه هالفنان سبحان الله كل تمثيله يجسد صوره للأنسانيه في اروع وأرقى مكانه والله اغلبيه مسلسلاته تشجع على الخير بالمختصر هو انسان ايجابي يعلم ويحث ويسعى دائما الى الحاجات المفيده وفي نفس الوقت يحب يرضي الله سبحانه بكل اعماله الي يقوم فيها وهذا اهو. لكويتي مثل ماتقولون".

مي العيدان تنهي نزاعها مع عبد العزيز المسلم وتشعل انستقرام بكلماتها

 كما جاء في التعليقات: "سبحان الله ..الغريب في الموضوع بينكم عيش وملح وفي النهايه ترفعون على بعظكم قضايا"، "فنان محترم و راقي ..الله يصلح الحال ما بين الجميع ويديم المحبة والسلام"، "بوعبدالله من اكثر الفنانين اللي عندهم لباقة وثقافة بالكلام اثناء اللقاءات وهذا شي نادر ما نلقاه ،، الله يديم المحبة والخير".

كما تسائل البعض عن أسباب دخول مي العيدان في صراع مستمر مع عدد من المشاهير في تعليقات منها: "استاده مي ممكن سؤال؟ اغلب الناس عدهم مشاكل وياك شنو السبب؟ يعني اختلاف وجهات النظر لو اشياء ثانيه .. ممنون".

سبب خلاف مي العيدان وعبد العزيز  المسلم

كانت مي العيدان وعبد العزيز المسلم دخلا في صراع طويل وصل إلى ساحات القضاء، وذلك بعد أن رفع الأخير دعوى قضائية ضد الإعلامية الكويتية وتلاها العديد من القضايا الأخرى.

وكان القضاء الكويتي أصدر  حكمه ببراءة مي العيدان في دعوى كان قد رفعها ضدها المسلم، متهماً إياها بنشر تصريح منسوب إليه، نافياً أن يكون له، وذلك في عام 2016، في الوقت الذي أعلنت فيه مي العيدان بأن صفحتها تعرضت للاختراق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار