فيديو نادر لحفل زفاف عزة ابنة فيفي عبده

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
فيديو نادر لحفل زفاف عزة ابنة فيفي عبده

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مُصوّر من برنامج "ليلة العمر" الذي يستضيف نجومًا ليتحدثوا عن ليلة مهمة في حياتهم. وحينما حلّت الفنانة فيفي عبده ضيفة على البرنامج، كانت ليلة عمرها التي تحدثت عنها هي ليلة زواج ابنتها عزة. حضر حفل زفاف عزة ابنة الفنانة فيفي عبده عدد من نجوم الفن ومنهم فريد شوقي ومحمود ياسين ونجوى فؤاد وأحمد عدوية وإلهام شاهين ويسرا وسمير صبري وعمرو دياب وشيرين رضا ودلال عبد العزيز وغيرهم من النجوم. قدّم الفنان عمرو دياب خلال الحفل فقرة غنائية وظهر خلال المقطع المُتداول وهو يؤدي أغنيته "متخافيش". بالإضافة إلى غناء سمير صبري وسط تفاعل كبير من النجوم الحاضرين.

يُذكر أن الفنانة المصرية فيفي عبده كانت قد ردّت مؤخرًا على التعليقات السلبية والانتقادات التي يوجهها لها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشرها للمقاطع المُصوّرة التي ترقص خلالها. خلال لقائها ببرنامج  "ET بالعربي"، أكدت فيفي عبده على حبها الشديد للرقص، مُضيفة أنها ستظل تمارس مهنتها ما دامت قادرة على فعل ذلك.

تابعت فيفي عبده قائلة: "حتى لو بلغت من العمر الـ90 عامًا، وكان بإمكاني أن أرقص سأقوم بذلك، ولا أعرف ما الذي يدفع البعض لمهاجمتي. ليه الناس عايزة تمنع عني أكسجيني؟ أنا بحب الرقص جدًا، وعندي جمهوري اللي بيحبني في كل حالاتي".

يُذكر أيضًا أن فيفي عبده كانت غابت عن موسم دراما رمضان 2023 بعدما خرج مسلسلها "آخر الزمن" من السباق الرمضاني في اللحظات الأخيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار