ابنة نانسي عجرم كما لم ترونها من قبل: مكياج ثقيل وطرافة لا توصف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 فبراير 2020
ابنة نانسي عجرم كما لم ترونها من قبل: مكياج ثقيل وطرافة لا توصف
مقالات ذات صلة
ابنة نانسي عجرم تدهش الجمهور في أحدث ظهور لها بتشابه مذهل مع والدتها
نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة مع ابنتها
بنات نانسي عجرم يحاصرونها في فيديو بسبب تيك توك

خطفت إيلا ابنة الفنانة نانسي عجرم الثانية الأنظار، بطرافتها في مشهد تمثيلي قدمته على تطبيق "تيك توك" الشهير، فأثارت الإعجاب بقوة.


إيلا ابنة نانسي عجرم شاركت على تطبيق "تيك توك" من خلال مشهد تمثيلي طريف، فأطلت بأحمر شفاه صارخ اللون وضعته بطريقة غير مرتبة كوميدية، وظهرت في المشهد وهي متقمصة شخصية سيدة تشعر بالملل من جلوس زوجها في المنزل لمدة شهر دون عمل وفجأة يرن الهاتف.

طرافة مشهد ابنة نانسي عجرم دفعت الكثيرين للتأكيد على أنها تتمتع بموهبة التمثيل، ليتم مشاركة الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل.

هذا ليس الفيديو الأول لابنة نانسي عجرم على تطبيق TikTok فقد سبق وأن نشرت مقطع مع شقيقتها الكبرى ميلا وهما تمرحان أمام الكاميرا وتأكلان الحلوى وتطلبان من الجمهور بحفظ السر.

أول صورة لنانسي عجرم مع طفلتيها بعد حادثة منزلها
وكانت نانسي عجرم تواصلت مع الجمهور بعد حادثة منزلها التي وقعت الشهر الماضي، بنشر صورة تجمعها مع طفلتيها عبر انستقرام وعلقت عليها قائلة: "انتو بالدني وبروحنا نحميكن".

كما حرصت الفنانة اللبنانية على مواصلة حياتها بشكل طبيعي بعد حادثة منزلها، فاحتفلت بعيد ميلاد ابنتها ليا الأول في أجواء مبهجة، وشاركت محبيها بصور من الحفل العائلي عبر حسابها على انستقرام.

من جهة أخرى، تستعد نانسي عجرم اليوم لإحياء حفل عيد الحب في مصر، ليتم استقبالها في المطار استقبالاً حافلاً بالورود.