ابنة نانسي عجرم تدهش الجمهور بتحولها لنسخة من والدتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
ابنة نانسي عجرم تدهش الجمهور بتحولها لنسخة من والدتها

سحرت ابنة نانسي عجرم العيون بتحولها لنسخة من والدتها، حيث كشفت أحدث صور نشرتها النجمة اللبنانية لابنتها عن تحول ملامح الصغيرة إلى ملامح والدتها.

ونشرت نانسي عجرم مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، ليوم ترفيهي مع ابنتها، والتي خطفت الأنظار بتطور ملامحها.

ابنة نانسي عجرم

وتضمنت الصور التي نشرتها نانسي عجرم في الإيفنت الترفيهي لعائلتها مجموعة من اللقطات العائلية التي جمعت النجمة اللبنانية مع أسرتها وزوجها وبناتها.

واعتمدت الطفلة الصغيرة ليا على إطلالة باللون الوردي منحتها الكثير من اللمسات الناعمة وتوجت إطلالتها بتسريحة شعر ناعمة زادت من ملائكيتها. كما كشفت الصور عن الكثير من الصور اللاصقة التي زينت بها الابنة ذراعيها بشكل عفوي.

ابنة نانسي عجرم

أما الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم فاختارت لإطلالتها مجموعة من قطع الأزياء العملية، حيث ارتدت بنطال جينز وتوب من اللون الوردي المنقوش بالورود الصغيرة، وتركت شعرها منسدل، كما اختارت حذاء أبيض مفتوح، فيما اختارت أخت الفنانة اللبنانية إطلالة مطابقة لنفس إطلاة ابنتها.

ولفت الحضور الأنظار بمجموعة من الإطلالات التي تمتعت بلمسات ديزني، حيث ظهر الحضور بفساتين مثل فساتين أميرات ديزني.

ابنة نانسي عجرم

ودونت نانسي عجرم تعليقها على الصور التي سحرت بها العيون وكتبت: "الأحد  بلاي ديت مع الأميرات الصغار".

ولفتت ابنة نانسي عجرم الأنظار ليس فقط بجمالها، وإنما بتحولها لنسخة من والدتها، حيث ظهرت الصغيرة بملامح متطابقة لوالدتها وهو ما أدهش الجمهور  الذي عبر عن انبهاره بتحول ملامحها في تعليقات منها: "مو معقول نانسي عجرم على صغير"، "لا حول ولا قوة إلا بالله كتير حلوة وتشبه الملايكة مثل ووالدتها"، "سبحان الله كأنها نانسي عجرم صغيرة، أكتر بنت من البنات بتشبهها".

عائلة نانسي عجرم

وتشارك نانسي عجرم الجمهور دائماً بمجموعة من اللقطات العائلية الدافئة التي تجمعها بأسرتها فتارة تجمعها الصور ببناتها وزوجها، وأخرى تجمعها بعائلتها الكبرى وشقيقاتها، وفي كل اللقطات تسحر النجمة اللبنانية الأنظار بأناقتها وجمال بناتها.

وكانت أول صورة نشرتها نانسي عجرم لابنتها ليا في عام 2019 في عيد ميلادها الأول، حيث لم تكن ملامحها اتضحت بعد، لتفاجئ الصغيرة الجمهور، اليوم، بتحولها لنسخة من والدتها".

بنات نانسي عجرم

لنانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم 3 أبناء يخطفن دائماً الأنظار بجمالهن وتقارب ملامحهن مع والدتهما إلا أن الابنة الصغرى هي الأكثر تقارباً في الملامح مع والدتها حيث يظهر التقارب المذهل في الملامح دائما في الصور، أما الابنتين فيثيران الجدل، فبينما اعتبر البعض أنهما يتقاربان في الملامح مع الأم، راى آخرون أنهما نسخة من والدهما، وذلك نظراً لتقارب المواصفات الشكلية بين نانسي عجرم وزوجها، حيث اللون الفاتح والعيون الملونة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار