ابنة نانسي عجرم تقتحم المسرح أثناء حفلها وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
ابنة نانسي عجرم تقتحم المسرح أثناء حفلها وهذا رد فعلها

خطفت ابنة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار إليها بعد أن اقتحمت المسرح أثناء غناء والدتها في فاعلية لإحدى شركات العناية بالبشرة في دبي.

ابنة نانسي عجرم تقتحم المسرح

وظهرت ابنة نانسي عجرم في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقتحم المسرح أثناء غناء والدتها، وساعدها أحد الأشخاص في الصعود إليه.

وتفاعلت الفنانة اللبنانية مع ابنتها بطريقة عفوية من خلال الإمساك بيدها والاستمرار بالغناء والرقص معاً على المسرح وهو ما أثار إعجاب الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

لحظة صعود ابنة نانسي عجرم على المسرح

وتعتبر ليا ابنة نانسي عجرم، صاحبة الـ 5 سنوات أصفر بنات نانسي عجرم، والتي احتفلت بعيد ميلادها في بداية شهر فبراير بطريقة تشبه أفلام ديزني الكارتونية.

وظهرت ليا ابنة نانسي عجرم ترتدي إطلالة بألوان مبهجة، بجانب كعكة عيد الميلاد التي أتت على شكل شخصية ديزني صاحبة الشعر الأصفر السحري الطويل روبانزول، وغنى الموجودين على المسرح لها أغنية happy birthday Princess

ابنة نانسي عجرم تشاركها الغناء

وشاركت ليا، والدتها نانسي عجرم لأول مرة الغناء في بعض أغاني عيد الميلاد، وكان من بينها أغنية i love you princess، التي ظهرت فيها مع والدها يحملها وشقيقتيها، وكانت نانسي تحمل لها «المايك» كي تغني معهم.

وكانت نانسي عجرم عبرت عن سعادتها الشديدة بعد ولادة طفلتها ليا، مشيرة إلى أنها تشعر وكأنها تجرب احساس الأمومة للمرة الأولى قائلة: "كأنوا هيدي الأحاسيس لأول مرة عم عيشا وعم بشعر فيها، عم برجع أحلم باليوم اللي بدي أرجع أوعي عليها بنص الليل وغطيها، قلبي اللي قسمته على تلاته تركت لك مطرح فاضي يكمل معنى حياتي، ميلا سكنتا دقاته، أيلا روحي اللي جواته، لما جيتي هلاء صرتي أنتي حياته يا ليا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار