احصلي على تفتيح رائع لبشرتك بسهولة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 مايو 2014
احصلي على تفتيح رائع لبشرتك بسهولة
مقالات ذات صلة
علاجات منزلية تخفي حب الشباب في يوم واحد
تشقير الحواجب بالكركم
أفضل كريمات تفتيح البشرة لعام 2020

style="direction: rtl; "> 
يكمن سر جمال المرأة وتألقها بجمال وصفاء بشرتها ولونها الموحد النقي، وتشعر بالقلق والانزعاج في حين كان لديها بقع داكنة أو مناطق مختلفة الألوان على بشرتها فهي تريدها دوماً صافية ومتوهجة جميلة. ولحسن الحظ هناك العديد من العلاجات الطبيعية المنزلية والتي يمكن استخدامها لمعالجة الوضع والحصول على البشرة التي تحلمين.
 
ومن أكثر تلك المكونات الشائعة لتفتيح البشرة الحليب والزبادي والكركم وعصير الليمون وسنقدم لك اليوم أفضل المكونات المستخدمة و المضمونة لتفتيح البشرة:
البابايا:
أحد هذه العلاجات المضمونة والتي تمتلك تأثير رائع لتفتيح البشرة ويمكنك عمله كمعجون بهرسه وخلطه جيداً واستخدامه على البشرة كما يمكن شراء صابونة مصنوعة من البابايا الطبيعية لتستطيعي استخدامها في كل وقت إذا لم تتوفر البابايا ومع متابعة الأمر بمرطب جيد ستكون بشرتك موحدة اللون ومتوهجة جمالاً.
 
عصير الليمون:
إن عصير الليمون هو المستحضر الأكثر شعبية لتفتيح البشرة و يمكنك تطبيقه مباشرةً على الجلد وتركه لمدة 10-20 دقيقة. أو عمل كريم من عصير الليمون واللبن وتطبيقه يومياً على البشرة ولاتترددي في تجربته لتحصلي على البشرة الفاتحة التي ترغبين.
 
الحليب:
منتج طبيعي عظيم لتفتيح البشرة حيث يمكنك غمس قطعة قطن نظيفة بالحليب وتطبيقه بسخاء على البشرة إذا كنت ترغبين بتفتيحها.
 
الكركم:
أحد أهم التوابل المعروفة والمستخدمة للجمال حيث يمكنك الجمع بين الكركم والحليب في وعاء لعمل عجينة وتطبيقها على الجلد لتنظيفه وتركها لمدة 20 دقيقة ثم شطفها جيداً بالماء.
أو طبقي الكركم مع عصير الليمون وبواسطة قطنة ضعيه على البشرة واتركيه لبضع دقائق قبل غسله بالماء وترطيب البشرة جيداً بعدها.
ولمنع ظهور البقع السوداء والحفاظ على البشرة بلون موحد صافية ونقية من الضروري تطبيق كريم الحماية من أشعة الشمس حتى لو لم تكن الشمس مشرقة وقوية وتأكدي من تطبيقه كل صباح حتى بالمطر لتحافظي على بشرتك نظيفة وخالية من الأوساخ.
كما أن شرب الكثير من الماء وتناول نظام غذائي غني بالفواكه والخضار يساعد أيضاً في الحفاظ على جلدك وحمايته ويخلصك من السموم ويبقي بشرتك بصحة جيدة خالية من البقع.